"الاتحاد سيمر بكارثة مالية وعقوبة حامد مخففة".. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 17/03/2023
311
منذ سنة
الاتحاد سيمر بكارثة مالية وعقوبة حامد مخففة.. تصريحات نارية

أكد الإعلامي الرياضي سعيد أبو داهش، أن نادي الاتحاد سيمر بكارثة مالية كبيرة، كاشفًا عن رأيه في العقوبة المفروضة على المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "سبق وذكرت في نهاية ديسمبر، الاتحاد سيمر بكارثة مالية كبيرة، ففي بداية يناير، كان الاتحاد مطالبًا بسداد مبلغ 166 مليون ريال، والآن بات مطالبًا بمبلغ 143 مليون واجبة السداد، وعلى الأرجح تم جدولة إحدى المستحقات المالية".

طالع أيضًا: الهلال "صفر".. 266 مليون تفجر أزمة ديون الأندية الخارجية

وأصبحت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مطالبة بسداد مبلغ 143 مليون ريال، لوجود 9 قضايا خارجية ضد النادي، تتعلق بكل من الصربي أليسكندر بريجوفيتش، جاري رودريجيز من الرأس الأخضر، الإيفواري سيكو سانوجو، التونسي أنيس البدري، البرازيليين جوناس دي سوزا وبرونو أوفيني، الفرنسي يوسف نياكاتي.

وفي سياق متصل، تحدث أبو داهش عن العقوبة المقررة من لجنة الانضباط، ضد اللاعب طارق حامد، بالإيقاف لمباراة واحدة وغرامة مالية تقدر بـ10 آلاف ريال، بعد رصد كاميرات مباراة الفريق أمام الفيحاء في ربع نهائي كأس الملك، وظهور حامد وهو يتلفظ بألفاظ خارجة لحارس الفيحاء ستويكوفيتش.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وقال أبو داهش "عقوبة طارق حامد كانت مخففة، وكان يفترض أن تكون العقوبة أكبر، ولكن صدر القرار ولا يمكن تغييره، وأرى أن هناك تناولًا إعلاميًا غير منطقي، ربط عقوبة لاعب الاتحاد، بحارس النصر نواف العقيدي الذي لم يتعرض للعقوبة في مباراة الباطن، رغم أني ضد تصرف العقيدي باستفزاز دكة الاحتياط".

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطة عن النصر الوصيف.

طالع أيضًا..

بعد عقوبة نجم الاتحاد.. "الانضباط بمرمى النيران وتهكم على النصر"

تابع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

خطأ قانوني فادح يخدم الاتحاد في قضية طارق حامد

الحكام تنهي جدل كلاسيكو الاتحاد والنصر وخطأ كارثي بالجولة الـ20

حمل تطبيق سعودي الآن