النصر يخطف صفقة كبرى من الاتحاد بـ41 مليونا.. والهلال يغري نيمار

تاريخ النشر: 16/03/2023
29897
منذ سنة
النصر يخطف صفقة كبرى من الاتحاد بـ41 مليونا.. والهلال يغري نيمار

نجح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في خطف صفقة كبرى، من الاتحاد، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024، بينما بات الهلال قريبًا، من التعاقد مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور.

والعلاقات بين النصر والاتحاد، توترت للغاية، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ بسبب صفقة انتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، من العالمي إلى قلعة العميد.

اقرأ أيضًا| الانضباط تعاقب طارق حامد رسميا.. و"هل تم إيقاف رونالدو مع النصر" 

ومن ناحيته.. ينتهي عقد نيمار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو من عام 2026؛ مع ترحيب مجلس الإدارة، بالاستغناء عنه في الصيف القادم.

* نادي النصر يخطف صفقة ويلفريد زاها من الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن موقع "HITC" البريطاني، موافقة النجم الإيفواري ويلفريد زاها، جناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي، على الانتقال إلى النصر.

طالع أيضًا| "من التمويل إلى الهلال والتحكيم".. تصريحات تهدد مستقبل رئيس النصر 

وينتهي عقد زاها مع كريستال بالاس، في 30 يونيو 2023؛ وسط أنباء قوية في الأيام الماضية، عن اقترابه من الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ولكن.. الموقع البريطاني كشف عن موافقة زاها، على عرض النصر؛ بسبب رغبته في مزاملة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى الراتب السنوي الضخم، الذي سيحصل عليه؛ والبالغ 9 ملايين جنيه إسترليني "41 مليون ريال سعودي".

* نادي الهلال يقترب من التعاقد مع نيمار

وعلى جانب آخر.. أشارت تقارير صحفية، إلى تكثيف الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، من مفاوضاتها مع بيئة نيمار دا سيلفا؛ لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

والتفاوض مع نيمار؛ يأتي بسبب قرار الإدارة الباريسية، بالاستغناء عنه، بالإضافة إلى تعثر صفقة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وميسي كان الهدف الرئيسي لنادي الهلال، طوال الفترة الماضية، قبل أن يرفض اللاعب، العرض بشكل رسمي؛ لرغبته في البقاء بأوروبا.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

رسميا| الانضباط تعاقب طارق حامد وهل تم إيقاف رونالدو مع النصر

حقيقة تأجيل كلاسيكو الهلال والاتحاد.. قرار مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن