رسميا| الانضباط تعاقب طارق حامد و"هل تم إيقاف رونالدو مع النصر"

تاريخ النشر: 16/03/2023
4120
منذ سنة
رسميا| الانضباط تعاقب طارق حامد وهل تم إيقاف رونالدو مع النصر

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات الانضباطية؛ بعد نهاية منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وتأهلت أندية الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يُلعب في أواخر أبريل القادم.

اقرأ أيضًا| بعد عطيف.. الأهلي يخطف "صفقة كبرى" من الهلال 

ويصطدم الهلال مع نظيره الاتحاد، في كلاسيكو المملكة الكبير، بينما يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، موعدًا ناريًا مع الوحدة.

* لجنة الانضباط تعاقب طارق حامد.. و"هل تم إيقاف رونالدو مع النصر"

وكشفت "الانضباط" في بيان رسمي، عن "إيقاف" طارق حامد، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ لمدة مباراة واحدة، مع غرامة مالية تُقدر بـ10 آلاف ريال سعودي.

طالع أيضًا| خزينة النصر تنتعش بـ"أموال الهلال".. قرار رسمي أخير في قضية كنو 

وإيقاف حامد؛ جاء بعد أن ألتقطته كاميرات الناقل الرسمي؛ وهو يوجه ألفاظًا مشينة، إلى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بمباراة ربع نهائي الكأس.

وعلى جانب آخر.. غرمت اللجنة، ماوريسيو أنتونيو، لاعب الباطن، وسلطان أزهر، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، بمبلغ 20 ألف ريال، لكلًا منهما، بداعي دخول غرف الملابس، خلال مواجهة ربع نهائي الكأس، وهما غير مسجلين، ضمن قائمتي الفريقين.

وبخصوص الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر؛ لم تصدر "الانضباط"، أي عقوبة ضده؛ على خلفية اعتراضه العنيف على حكم مباراة فريقه أمام أبها، في ربع نهائي الكأس.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

وشهدت المباراة، احتجاجًا عنيفًا من رونالدو على الحكم؛ وسط أنباء عن تدخل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من نفسها؛ لمعاقبة اللاعب.

وحسب واقعة سابقة، بطلها قائد نادي الهلال سلمان الفرج.. كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية إيقاف الأسطورة البرتغالية "4 مباريات"؛ بعد قراءة الشفاه، لمعرفة الكلمات التي وجهها إلى الحكم.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

النصر أم برشلونة.. بوسكيتس يحدد موعد حسم مستقبله

عقوبة دولية تهدد مستقبل النصر.. هل يتدخل بن فهد مجددا؟

حمل تطبيق سعودي الآن