توتنهام يستعين بخدمات أسطورة برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال

تاريخ النشر: 09/03/2023
189
منذ سنة
توتنهام يستعين بخدمات أسطورة برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل (0-0) أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب توتنهام الجديد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستفاد ميلان من الانتصار الذي كان حققه أمام توتنهام في لقاء الذهاب بإيطاليا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، حقق الفوز على نظيره توتنهام الإنجليزي، بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الذهاب بدور الـ16، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعلن تأجيل موعد انطلاق مباراة توتنهام الإنجليزي ضد إي سي ميلان الإيطالي حتى الساعة 11:10 بتوقيت مكة المكرمة، بسبب تأخر وصول الفريقان إلى أرضية الملعب.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

توتنهام يريد التعاقد مع إنريكي

وفقًا لموقع "ذا أتلتيك" الإنجليزي، فإن دانييل ليفي رئيس توتنهام، كلّف فابيو باراتشي بمهمة اختيار بديل أنطونيو كونتي الذي سينتهي عقده هذا الصيف.

وأكد الموقع الإنجليزي، أن فابيو هو من اختار نونو سانتو لتدريب توتنهام قبل اقالته وتعيين كونتي (الذي اختاره ليفي حينها) ، فابيو معجب كبير بلويس انريكي وهو المرشح الرئيسي الآن لهذا المنصب.

وأوضح الموقع الإنجليزي الشهير، أن قائمة المرشحين تضم أيضًا لوتشيانو سباليتي الذي في طريقه لقيادة نابولي لأول لقب دوري منذ 33 عام، وروبن أموريم مدرب سبورتينج لشبونة، وأوليفر جلاسنر مدرب إينتراخت فرانكفورت، لايتوقع أن يكون بوتشيتينو ضمن القائمة.

جدير بالذكر أن لويس إنريكي أحد لاعبي فريق برشلونة السابقين، وأشرف على مهمة تدريبه موسم 2014-2015، وحقق الثلاثية التاريخية معهم في ذلك الموسم.

اقرأ أيضا

هل يعلن تشيلسي إقالة بوتر بعد السقوط أمام توتنهام في البريميرليج؟

دوري الأبطال| كارثة تنتظر توتنهام في حال عبور ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن