منافس الهلال يكشف.. "أسباب خطورة صفقة أوراوا الجديدة"

تاريخ النشر: 16/03/2023
1126
منذ سنة
منافس الهلال يكشف.. أسباب خطورة صفقة أوراوا الجديدة

كشف المدير الفني لفريق الكرة بنادي أوراوا ريد دياموندز، ماسيج سكوروا، عن نقاط قوة المهاجم الغيني خوسيه كانتي، المنتقل حديثًا لصفوف الفريق الياباني.

وأعلن نادي أوراوا عن تعاقده مع المهاجم خوسيه كانتي "32 عامًا"، قادمًا من نادي مايتي ليونز الصيني، بعقد ينتهي في يناير 2025.

اقرأ أيضًا: صفقة مدوية.. أوراوا ريد "يرعب" الهلال قبل نهائي دوري أبطال آسيا

وقال مدرب أوراوا، خلال مؤتمر تقديم اللاعب الجديد "خوسيه لاعب يفكر دائمًا في الفريق عندما يلعب، وهو لا يمتلك المهارات فقط، بل يلعب أيضًا بذكاء عندما تكون لديه الكرة".

وأضاف "تحدثت مع المدربين الذين عملوا مع كانتي، وقالوا إنه يتمتع بشخصية جيدة ويلعب بجد للغاية، وقادر على جلب طاقة إيجابية للفريق".

ولعب خوسيه كانتي، المولود في إسبانيا، في العديد من الأندية الإسبانية والبولندية، أبرزها ليجيا وارسو البولندي، ثم احتراف في الدوري الصيني من بوابة مايتي ليونز، قبل انتقاله إلى أوراوا.

خوسيه كانتي

مدرب أوراوا يكشف عيوب منافس الهلال

وفي سياق متصل، قال مدرب أوراوا إن مستوى التعاون بين لاعبي الفريق لا يزال غير مرتفع، مضيفًا "عندما تملك الكرة في منتصف ملعب الخصم، نريد أن يكون ظهيرنا ولاعبي خط الوسط الدفاعيين أكثر دعمًا بعد ذلك".

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام مباراة الذهاب في الرياض، في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان، في 6 مايو المقبل.

اقرأ أيضًا..

بتصريح ناري.. حارس أوراوا يشعل معركة الهلال بنهائي آسيا

الهلال Vs أوراوا| ملعب النهائي .. صدمة النصر وتعليق ياباني مثير

اقرأ أيضا

قبل صدام الهلال.. أوراوا يكشف موعد افتتاح ملعب سايتاما الجديد

أوراوا يحقق الفوز الأول ويتعثر في بطولة جديدة قبل صدام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن