كلوب يشكر ريال مدريد بعد الخروج المهين من دوري الأبطال.. "لماذا؟"

تاريخ النشر: 16/03/2023
438
منذ سنة
كلوب يشكر ريال مدريد بعد الخروج المهين من دوري الأبطال.. لماذا؟

قدم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الشكر لريال مدريد الإسباني، على تحية فريقه، عقب مواجهة الفريقين بالأمس، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت لحظات ما بعد المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول (1-0) على ملعب سانتياجو برنابيو، بارتفاع الأصوات بالنشيد الشهير للريدز الذي يحمل اسم "لن تمشي وحدك أبدا".

تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

وكان ريال مدريد تمكن من الفوز ذهابًا على ليفربول في "أنفيلد"، بنتيجة (5-2)، ضمن مباريات الدور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يكرر فوزه على ليفربول ويتأهل لربع نهائي الأبطال 

ومن المقرر، أن يشهد يوم غدا الجمعة، إجراء قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتواجد أندية "بايرن ميونخ، ميلان، تشيلسي، بنفيكا، مانشستر سيتي، ريال مدريد، نابولي، إنتر ميلان".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

يورجن كلوب يشكر ريال مدريد على تصرفه المثالي:

وقال يورجن كلوب عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا: "لم اسمع أغنية YNWA جيدًا بنهاية المباراة، ربما لأني كبير بالسن لكن أخبروني أعضاء الطاقم الفني، وهي بادرة جميلة من ريال مدريد".

وأضاف: "نحن ومدريد من كبار الأندية ونحترم بعضنا البعض وبادرة جميلة جدًا من مدريد، لم أشعر بالغضب بنهاية المباراة بل شعرت بالخيبة من الآداء".

وواصل: "كنت سأكون غاضبًا لو قدمنا آداء جيد أو تم احتساب ركلة جزاء، لكن لم يحدث أي منهما لذلك أشعر بالخيبة، وأنا في هذا المجال منذ وقت طويل لأعترف بأن الفريق الافضل فاز وتأهل".

وأوضح كلوب عقب الخروج من دوري الأبطال: "ريال مدريد مرشح للفوز بالبطولة بسبب الخبرة والثقة التي لديهم".

وأتم قائلا: "كل فريق يريد الفوز بالبطولة عليه الفوز على مدريد أولاً أو السيتي أو نابولي وبايرن ميونخ، لم يبقى سوى أندية قوية جدًا وريال مدريد بتاريخه الحافل هو فريق قادر على الفوز بالبطولة".

اقرأ أيضا

تشيلسي يتفوق على ليفربول ويضم بطل العالم بمساعدة بوتر

لتحقيق الريمونتادا.. تشكيل هجومي من ليفربول ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن