تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 16/03/2023
388
منذ سنة
تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تترقب الأندية الكبرى فى الدوريات الأوروبية، قرعة الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بعد أسدل الستار على منافسات دور الستة عشر في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس.

ونجحت 8 أندية حتى الآن فى حجز مقعدها بربع نهائى المسابقة الأوروبية وهم: بايرن ميونخ، ميلان، تشيلسي، وبنفيكا، مانشستر سيتي، ريال مدريد، نابولي، إنتر ميلان.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موعد القرعة:

ومن المقرر أن تقام قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس الجارى.

وتقام قرعة ربع نهائى دوري الأبطال فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا، الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية<

موعد المباريات:

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي أيام 11/12 و18/19 أبريل المقبل، بينما جاء موعد مباريات الدور نصف النهائي كالتالى: 9/10 و 16/17 مايو 2023، فيما تقادم المباراة النهائية يوم 10 يونيو القادم.

كيف تأهل 8 فرق:

وتأهل بايرن ميونخ على حساب باريس سان جيرمان، بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين، بينما تأهل ميلان على حساب توتنهام بنتيجة (1-0)، بمجموع اللقائين.

بينما تأهل تشيلسي بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة (2-1)، بمجموع اللقائين، بينما نجحت بنفيكا في التأهل على حساب كلوب بروج بالفوز بنتيجة (7-1)، في مجموع اللقائين.

وتأهل إنتر ميلان بعد الفوز على بورتو (1-0)، بمجموع اللقائين، بينما نجح مانشستر سيتي في التأهل على حساب لايبزيج بالفوز بنتيجة (7-1)، في مجموع اللقائين.

بينما تأهل نابولي بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (5-0)، بمجموع اللقائين، بينما نجح ريال مدريد في التأهل على حساب ليفربول بالفوز بنتيجة (6-2)، في مجموع اللقائين.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يكرر فوزه على ليفربول ويتأهل لربع نهائي الأبطال

لتحقيق الريمونتادا.. تشكيل هجومي من ليفربول ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن