"طقطقة" على الهلال.. علاقة كنو بغضب رونالدو في لقاء النصر و أبها

تاريخ النشر: 15/03/2023
446
منذ سنة
طقطقة على الهلال.. علاقة كنو بغضب رونالدو في لقاء النصر و أبها

سخر الإعلامي الرياضي محمد الدويش، من منتقدي ردود أفعال البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف بصفوف فريق النصر، وتفاعله مع أحداث مباراة أبها، التي جمعت الفريقين بكأس خادم الحرمين الشريفين. 

النصر حقق فوزًا كبيرًا على أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الملك. 

ووصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحالة التي كان عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر وأبها، بـ"العصبية"، وسط تبريرات متداولة عن سبب ردود أفعاله المثيرة، والتي تعود لصيامه عن التسجيل في ملعب مرسول بارك. 

اقرأ أيضا..

"كريستيانو تحت الضغط".. سر أزمة رونالدو مع النصر 

"بسبب سلمان الفرج".. رونالدو مهدد بالإيقاف 4 مباريات مع النصر 

وفي السياق ذاته، تهكم الإعلامي النصراوي محمد الدويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، على منتقدي رونالدو، مغردًا: "لو رونالدو تصرّف حين غيّره المدرب كما تصرف كنو ؟، كانت ستكون ليلة نياح حتى الصباح من بحر جدة إلى شرقي الخبر!". 

وتابع محمد الدويش تغريدته الساخرة: "يحصون أنفاس الدون !، تصرف كنو سبق وأن حدث من لاعبين هلاليين بل إنّ لاعبًا رفض التغيير.. كنو لم يبتدع بل اتبع !". 

يذكر أن رونالدو دخل في مناوشات مع حكم مباراة النصر وأبها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة لمدربه الفرنسي رودي جارسيا الذي استبدله في الدقيقة 87 من اللقاء.

اقرأ أيضا

رونالدو يخرج عن شعوره مجددا في مباريات النصر.. ماذا حدث ؟

الصرامي يفجرها.. مستقبل رونالدو مع النصر في خطر لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن