اتحاد الكرة يهنئ الهلال بعد مفاجأة "فيفا" التاريخية

تاريخ النشر: 15/03/2023
7308
منذ سنة
اتحاد الكرة يهنئ الهلال بعد مفاجأة فيفا التاريخية

وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بعد حسم مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بشكل رسمي. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات الماضية، عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025، حسب  النظام الجديد لمونديال الأندية، بمشاركة 32 فريقًا بينهم أربعة من قارة آسيا.

وتقرر يلعب أبطال القارة، في الفترة من 2021 إلى 2024، أو الوصيف إذا تكرر حامل اللقب، وبما أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ هو حامل لقب دوري أبطال آسيا 2021؛ فقد ضمن رسميًا، المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

وهنأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، نادي الهلال، مغردا: "تـهـانـيـنـا.. الوطن معكم". 

ونشر حساب اتحاد القدم السعودي، صورة لزعيم آسيا بجانب كأس العالم، كاتبا: "يشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021 بعد موافقة مجلس FIFA بالإجماع على تحديد مقاعد الأندية المتأهلة للبطولة، والمصادقة على توزيع المقاعد على الاتحادات القارية".

يذكر أن، نادي الهلال حقق إنجازًا تاريخيًا، في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية، والتي استضافتها المملكة المغربية؛ حيث حصل على المركز الثاني، بعدما خسر (3-5) أمام فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في المباراة النهاية من البطولة العالمية 2022.

اقرأ أيضا..

رسميا| الهلال يشارك في كأس العالم للأندية بـ"قرار من فيفا" 

صور مؤلمة للحادث.. دياز يغادر ونجله يقود تدريبات الهلال 

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن

فيديو| معاقبة كنو.. تصرفات مشينة من نجم الهلال مع دياز وكريري

حمل تطبيق سعودي الآن