صور مؤلمة للحادث.. دياز يغادر ونجله يقود تدريبات الهلال

تاريخ النشر: 15/03/2023
4756
منذ سنة
صور مؤلمة للحادث.. دياز يغادر ونجله يقود تدريبات الهلال

أعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مغادرة رامون دياز، مدرب الفريق الأول، إلى بلاده الأرجنتين، اليوم الأربعاء، بعد وفاة أحد أفراد أسرته.

تعرضت عائلة رامون دياز، لحادث سير مروع في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، خلال الساعات الماضية، أودى بحياة زوجة نجل مدرب الهلال، فيما تم نقل ابنه إلى الرعاية المركزة بأحد مستشفيات، وأصبحت حالته مستقرة حاليا.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الجهاز الفني قرر منح لاعبي الفريق الأول راحة اليوم الأربعاء من التدريبات، بعد الفوز على الفتح في دور ربع نهائي كأس الملك. 

وتقرر عودة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى تدريباتهم غد الخميس، وسيقود المران مساعد المدير الفني الأرجنتيني "إيميليانو دياز"، وذلك إلى حين عودة رامون دياز. 

وترددت أنباء، عن تولي إيمليانو دياز قيادة دفة الفريق أمام الاتفاق، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب "الملز"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

ووجه مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خالص التعازي والمواساة إلى مدرب الفريق "رامون دياز"، ومساعده إيميليانو دياز، في وفاة أحد أسرتهما. 

ونقلت وكالات إعلامية أرجنتينية، صور للحادث المروع لنجل رامون دياز، كما يلي: 

صور مفزعة رامون ديازصور مفزعة رامون دياز

يذكر أن، مدرب الهلال رامون دياز، لديه ابن آخر إلى جانب إيميليانو، الذي يعمل مساعدًا له، في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزعيم الهلالي.

اقرأ أيضا..

تفاصيل تصدم الهلال.. اعتقال نجل دياز بتهمة "قتل زوجته وسائق" 

تاليسكا يقدم التعازي لمدرب الهلال.. "ليست مجرد كرة قدم" 

اقرأ أيضا

طلب خاص من دياز لحماية نجوم الهلال قبل مواجهة أوراوا الياباني

تسريبات خطيرة.. تمرد نجم الهلال وإقالة رامون دياز قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن