أمارال يحسم مستقبله مع الأهلي بتصرف مثير.. ماذا حدث ؟

تاريخ النشر: 14/03/2023
6316
منذ سنة
أمارال يحسم مستقبله مع الأهلي بتصرف مثير.. ماذا حدث ؟

فجر الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، مفاجأة مدوية، عن اتفاق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، مع المهاجم البرازيلي ماركوس أمارال، على إنهاء التعاقد. 

والأهلي تعاقد مع ماركاو "28 سنة"، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ووهان الصيني.

مر شهرين تقريبا على توقيع الأهلي مع أمارال، ولم يشارك المهاجم البرازيلي مع الفريق الأول أساسيا مطلقا، بينما لعب بديلا لدقائق معدودة ولم ينجح في تسجيل أي أهداف. 

المدرب موسيماني، عادة يستبعد أمارال عن المشاركة في مباريات الأهلي، بسبب لعدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية، في الوقت ذاته وصفت جماهير الراقي النجم البرازيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"المقلب".

اقرأ أيضا.. 

الأهلي يستبعد بودبوز..نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة النجم الجزائري 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكتب الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "إدارة النادي الأهلي في طريقها لإنهاء عقد اللاعب البرازيلي أمارال باتفاق الطرفين على تسوية مرضية لكل الاطراف".

ومن جانبه، أكد الإعلامي وليد العطاوي، على نفس المعلومة، كاتبا: "خلال ٢٤ساعة القادمة ستعقد إدارة الأهلي اجتماعاً مع اللاعب أمارال وقرار فسخ العقد على طاولة الإدارة".

في السياق ذاته، قام المهاجم البرازيلي ماركوس أمارال، بمسح جميع صوره مع الأهلي، عبر حسابه على موقع الصور "انستجرام".

من جهة أخرى، نفى الإعلامي مصطفى الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ما يتردد عن اتفاق الأهلي مع أمارال على فسخ التعاقد. 

وكتب الإعلامي المقرب من النادي الأهلي: "غير صحيح ماتم تداوله عن إنهاء عقد أمارال مع الأهلي، اللاعب مستمر. 

وأضاف مصطفى الشيخي: "حفاظاً على الاستقرار أمارال لاعب كبير وغيابه لمدة طويلة عن مزاولة كرة القدم كانت مؤثرة ويحتاج العودة تدريجياً ادعموا كل لاعبينكم بدون استثناء، استمرار الاستقرار داخل الفريق مطلب وأنتم الجمهور الداعم الأول. 

طالع أيضا..

المريسل يهز الاتحاد ويمهد لإيقاف نجم الفريق بسبب "فيديو" الفيحاء 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة 

اقرأ أيضا

تصريح مثير لنجم الأهلي عن الخسارة من الرياض

الأهلي يستبعد بودبوز..نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة النجم الجزائري

حمل تطبيق سعودي الآن