مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 14/03/2023
190
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الثلاثاء"، الموافق 14 مارس 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية في كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري يلو، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

تستأنف مباريات دور ربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الرابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة قوية بين الوحدة والباطن، على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Extra 1 HD، بتعليق سعد يحيى.

ويلعب النصر مع أبها، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ويتم بث المباراة عبر قناةSSC1 ، بتعليق مشاري القرني، في دور ربع نهائي كأس الملك. 

ويستضيف الهلال فريق الفتح، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على إستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، وتنقل المباراة عبر قناةSSC1، بتعليق عبدالله الغامدي. 

مواعيد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يحل فريق الأخدود ضيفا على العين، في الرابعة و10 دقائق عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، على إستاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري يلو. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي السادسة و5 دقائق، يلتقي فريق الساحل بنظيره القيصومة، على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية "الراكة"، وفي الـ6.55 يستضيف فريق الحزم نظيره أحد، على ملعب نادي الحزم.

مواعيد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

يستضيف فريق المحرق البحريني، بنظيره السيب العماني، في تمام السادسة والنصف مساء، على ملعب الهلال، بذهاب تصفيات التأهل الدور الأول من البطولة العربية. 

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في سهرة رياضية مثيرة، يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره لابيزيج الألماني، في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، على إستاد الاتحاد، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس. 

وفي نفس الموعد، يحل فريق انتر ميلان الإيطالي، ضيفا على بورتو البرتغالي، على ملعب الدراجاو، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق محمد بركات.

اقرأ أيضا..

وزير الرياضة يكشف حقيقة مجاملة النصر.. ويفاجئ الهلال بصفقة عالمية 

"إيقاف حمد الله مجددا".. قرار مرتقب يهز النصر والاتحاد 

اقرأ أيضا

مولر يستفز ميسي بعد اكتساح باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ريتشارلسون يهاجم كونتي بعد خروج توتنهام دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن