هازارد يصدم النصر بقرار رسمي في الميركاتو الصيفي.. "ماذا سيفعل؟"

تاريخ النشر: 14/03/2023
190
منذ سنة
هازارد يصدم النصر بقرار رسمي في الميركاتو الصيفي.. ماذا سيفعل؟

أعلن البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، قراره رسميا برفضه مغادرة الفريق الملكي في الصيف المقبل، راغبا في استكمال عقده مع الميرينجي.

وخرج هازارد بشكل نهائي من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خاصة أنه فقد أي فرصة لإثبات قدراته لاحتلال موقع أساسي في التشكيل الأساسي.

هازارد يكشف الحقيقة كاملة.. "كيف أجبره ريال مدريد على الاعتزال؟" 

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 14 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

هل ينقذ النصر هازارد من جحيم ريال مدريد؟.. "حسم كلمة نعم قريبا"  

وارتبط اسم هازارد في الفترة الماضية، بالانتقال للنصر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اهتمام العالمي بالتعاقد مع الثنائي راموس، ولوكا مودريتش.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

هازارد لن يرحل عن ريال مدريد..

وقال هازارد في حوار لشبكة HLN، بشأن مستقبل مع ريال مدريد: "سأبقى في مدريد الموسم المقبل، ما الذي يمكن أن يجعلني أغير رأيي؟ لا أعرف، كل ما أفكر فيه هو اللعب".

وأضاف: "لهذا السبب لا أفكر حتى في المغادرة، في أعماق قلبى، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني المساهمة ومساعدة الفريق ولكن أريد الحصول على الفرصة وخوض المباريات".

وواصل في رسالة لمدرب أنشيلوتي: "أفتقد كرة القدم، أريد أن أستمتع بالميدان، التدريب أمر جيد ولكن ما يبقينا على قيد الحياة هو خوض المباريات، أتمنى أن أحضر شيئًا ما في داخلي وأشعر أن المدرب لا يزال يعتمد علي، كما آمل".

وتابع بقوله: "سنرى ما إذا كنت سأستمر في اللعب بنهاية الموسم، لقد مرت 3 أشهر منذ أن جعلني المدرب ألعب".

وأوضح عن علاقته مع أنشيلوتي: "هناك احترام كبير بيننا، لكنني لن أقول إننا نتحدث مع بعضنا البعض، لأننا لا نتحدث مع بعضنا البعض من الأساس، لكن سيكون هناك احترام دائمًا".

وأتم قائلا: "الآن، كل ما أطلبه هو أن ألعب، وأجعل نفسي مفيدا في ريال مدريد، هذا ما جئت من أجله وأتمنى تحقيق ذلك".

 

اقرأ أيضا

هل ينقذ النصر هازارد من جحيم ريال مدريد؟.. حسم كلمة نعم قريبا 

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع هازارد.. صدمة في مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن