هل ينقذ النصر هازارد من جحيم ريال مدريد؟.. "حسم كلمة نعم قريبا" 

تاريخ النشر: 15/02/2023
232
منذ سنة
هل ينقذ النصر هازارد من جحيم ريال مدريد؟.. حسم كلمة نعم قريبا 

وافق البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، على مغادرة الفريق الملكي، بشكل مبدئي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن العلاقة بين الطرفين وصلت لطريق مسدود.

هازارد إلى النصر أو فرصة أخيرة في أوروبا: 

هازارد

وخرج هازارد بشكل نهائي من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خاصة أنه فقد أي فرصة لإثبات قدراته لاحتلال موقع أساسي في التشكيل الأساسي.

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 14 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

وكشفت صحيفة "ذا اتلتيك" البريطانية، أن هازارد لا يتحدث مع أنشيلوتي في الفترة الحالية، حيث أنه يعرب عن صدمته وحزنه للبيئة المحيطة به، مؤكدا بأنه سيرحل عن ريال مدريد.

وارتبط اسم هازارد في الفترة الماضية، بالانتقال للنصر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اهتمام العالمي بالتعاقد مع الثنائي راموس، ولوكا مودريتش.

وأوضحت أن فرص استمرار هازارد في ريال مدريد لموسم إضافي اصبحت مستحيلة، خاصة أن الإدارة تخطط لعقد اجتماع معه، في الفترة المقبلة، من آجل حسم ملف رحيله.

وأشارت إلى أن الاجتماع بين وكيل هازارد وإدارة ريال مدريد سيعقد في نهاية هذا الشهر، حيث سيتم الاتفاق فيه على رحيل النجم البلجيكي خلال الصيف المقبل.

الجدير بالذكر، أن إدارة ريال مدريد أخبرت هازارد بشكل واضح في وقت سابق، بأنه لن يكون لديه دقائق كافية، وسيكون لديه دور ثانوي مع الفريق، حيث كانوا صرحاء معه للغاية.

تابع أيضا.. 

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع هازارد.. صدمة في مدريد 

الفرصة الأخيرة لهازارد مع ريال مدريد تأتي من المونديال 

ريال مدريد يهدد هازارد بشكل رسمي بعد كارثة كأس العالم.. ماذا حدث؟ 

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع هازارد.. صدمة في مدريد

النصر يتسلح بـ3 عوامل لحسم صفقة هازارد رغم العرض الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن