لابورتا يهين ريال مدريد بكلمات قاسية بعد اتهام برشلونة بـ"الفساد"

تاريخ النشر: 13/03/2023
696
منذ سنة
لابورتا يهين ريال مدريد بكلمات قاسية بعد اتهام برشلونة بـالفساد

عاد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، للرد بقوة على البيان الذي أصدره ريال مدريد، بخصوص دفع برشلونة رشاوى للحكام.

وأصدر ريال مدريد للمرة الأولى، منذ الكشف عن قضية الفساد التحكيمي، المتعلقة بدفع إدارة برشلونة لأكثر من 19 عاما، أموال بطريقة غير شريعة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

ورفض ريال مدريد في الفترة الماضية، نشر أي بيان يدين برشلونة كما فعلت باقي أندية الدوري الإسباني، إلا أن أصدر أول رد فعل له يوم السبت الماضي.

"هل برشلونة مظلوم؟".. حقائق تورط ريال مدريد وتنقذ لابورتا 

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

لابورتا يتوعد بيريز في كلاسيكو الأرض.. "حرب برشلونة وريال مدريد" 

وأثبتت تحقيقات المدعي العام الإسباني، عن تورط رئيسي برشلونة السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في دفع مبالغ مالية لشركة إنريكي نيجريرا، بدون أي إثبات قانوني على دفع تلك الأموال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

لابورتا يرد بقوة على ريال مدريد:

وقال لابورتا ردا على تصعيد ريال مدريد ضد ناديه: "بعضهم يقيم حملات لتشويه سمعتنا بدافع الحسد، شعار برشلونة لا يتسخ، سندافع عن النادي بكل قوتنا".

وأضاف: "برشلونة ناد يملك قيم، نستعمل كلمة قيم لأنها أساس هويتنا، وليس لادعاء المثالية".

وواصل: "أنا متحمس لأنني أرغب في مواجهة كل الأوغاد الذين يريدون النيل منا، لا يعتقد أحد أن دفاعنا عن أنفسنا يأتي من موقف ضعف".

وأوضح: "في مجلس إدارتنا سندافع عن شعار برشلونة بكل قوتنا، لن يحصلوا على ما يريدوا لأن لاعبي برشلونة يظهروا قيمنا وشعارنا، نحن نظهره على الملعب عندما تبذل كل جهدك حتى أخر قطرة دم".

اقرأ أيضا

فساد برشلونة التحكيمي يثير الجدل ضد بيلباو.. غليان في إسبانيا

تشافي يحتفل بالدوري مع نجوم برشلونة.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن