الاتحاد ينجو ضد الفيحاء بإعجوبة.. وينتظر الهلال بنصف نهائي الكأس

تاريخ النشر: 13/03/2023
760
منذ سنة
الاتحاد ينجو ضد الفيحاء بإعجوبة.. وينتظر الهلال بنصف نهائي الكأس

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بعد الفوز على الفيحاء (4-3) بضربات الجزاء.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من مباراة الفيحاء والاتحاد، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا| تاليسكا يفاجئ النصر بعد العودة من البرازيل.. ماذا حدث ؟ 

وينتظر العميد الاتحادي، في نصف النهائي، المتأهل من المباراة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع الفتح، مساء غدٍ الثلاثاء.

* أحداث مباراة الفيحاء والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك..

وشهدت مباراة الفيحاء والاتحاد، إثارة كبيرة منذ الدقائق الأولى؛ حيث تلقى النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم العميد، كارت أصفر؛ إثر اشتباكه مع الإسباني فيكتور رويز، لاعب الفريق المنافس.

طالع أيضًا| "فضيحة آسيا" تتكرر ضد الشباب في البطولة العربية.. وإصابة تمبكتي 

وبعد هذه الأزمة بدقيقتين.. سجل هارون كمارا، الهدف الأول لنادي الاتحاد؛ بعد تمريرة ساحرة من صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو.

وتلقى العميد، أكبر صدمة، في الدقيقة 28، عندما تعرض رومارينيو لـ"الإصابة"، عقب تدخل عنيف من حسين الشويش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.. سجل البرازيلي ريكاردو ريلر، هدف التعادل لنادي الفيحاء؛ لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة (1-1).

وطوال الشوط الثاني.. لم يستطع الفريقان، في ترجمة الفرص إلى أهداف؛ حتى جاء الوقت بدل الضائع، عندما أهدر البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان الاتحاد، أغرب فرصة، والمرمى خالٍ تمامًا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

وأمتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية، والتي لم تشهد أي جديد، ليحسم الاتحاد، التأهل رسميًا إلى نصف نهائي أغلى البطولات، من ضربات الجزاء.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الاتحاد ينتزع زاها من كريستال بالاس بعرض قياسي.. ومفاجأة النصر

نتيجة مباراة الفيحاء والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن