بعد أزمة المنشطات.. رومارينيو يتورط في خناقة عنيفة ويصدم الاتحاد

تاريخ النشر: 13/03/2023
14388
منذ سنة
بعد أزمة المنشطات.. رومارينيو يتورط في خناقة عنيفة ويصدم الاتحاد

بعد يومين فقط من أزمة المنشطات.. دخل النجم البرازيلي الكبير رومارينيو، في "خناقة عنيفة"، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضد الفيحاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وواجه رومارينيو اتهامات بتناول مواد منشطة محظورة، بعد مباراة الاتحاد ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا| الاتحاد ينتزع زاها من كريستال بالاس بعرض قياسي.. ومفاجأة النصر 

لجنة الرقابة على المنشطات، برأت النجم البرازيلي، من تهمة تناول مواد منشطة محظورة؛ لتغلق واحدة من أخطر القضايا، في الساحة الرياضية السعودية.

* بعد أزمة المنشطات.. رومارينيو يتورط في خناقة عنيفة ويصدم الاتحاد

وبعد إغلاق قضية المنشطات نهائيًا.. دخل رومارينيو، في خناقة عنيفة مع الإسباني فيكتور رويز، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

وقام النجم البرازيلي البالغ من العمر 32 سنة، بضرب الكرة في جسد رويز؛ عقب لعبة مشتركة، في مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت عصر يوم الإثنين.

ونجا رومارينيو، من الحصول على طرد؛ بعد أن اكتفى الحكم، بإشهار الكارت الأصفر له، وتدخل زملاءه لإنقاذه من التورط أكثر، في الاشتباكات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

ويبدو أن حظ رومارينيو السيء، في مباراة الفيحاء، لم يتوقف عند الخناقة؛ بل تعرض النجم البرازيلي للإصابة، ليتم استبداله في الدقيقة 28، باللاعب عبدالرحمن العبود.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يستعد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عصر السبت القادم، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بالأرقام| كورونادو يدهش الاتحاد.. رفض 8 عروض وجدد براتب أقل

معركة النصر والاتحاد..رحيل جارسيا يفجر أزمة بعد شائعة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن