تصريح مثير لنجم الأهلي عن الخسارة من الرياض

تاريخ النشر: 12/03/2023
19890
منذ سنة
تصريح مثير لنجم الأهلي عن الخسارة من الرياض

أعرب محمد المجحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه من الخسارة أمام الرياض، في دوري يلو الدرجة الأولى.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة أمام ضيفه الرياض بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وتجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة من 25 مباراة، ليبقى في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، بفارق نقطتين عن الحزم، الذي يواجه أحد في مباراة الجولة الخامسة والعشرين، بينما رفع الرياض رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل المركز الثالث.

وقال محمد المجحد في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الأهلي والرياض: "المدرب طلب مني اللعب في مركز الظهير الأيمن، بسبب الإصابات الموجودة في هذا المكان، وأنا أتحمل المسؤولية وليس بجديد علي اللعب في خانة الظهير". 

وأضاف لاعب الأهلي: "بصراحة لا نستحق الفوز، كنا غائبين تماما خلال شوط المباراة الأول، الجمهور حضر ولكنا نحن اللاعبين لم نتواجد للأسف". 

وتابع المجحد: "لم نكن في مستوانا، والأمر لا يعود للتحضير النفسي للمباراة، طموح الأهلي غير موجود في دوري الدرجة الأولى أصلا، نحن متصدرين، وطموحنا الكيان هو طموح الجمهور، إن شاء الله بنوصل لدوري روشن ونراضي جماهيرنا".

اقرأ أيضا..

صدمة للأهلي.. بودبوز يخرج أمام الرياض "مصابا" 

الأهلي يسقط بثنائية الرياض.. صدارة دوري يلو في خطر 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى الاتحاد مجانا.. قرار رسمي يهز الشارع السعودي

الأهلي يسقط بثنائية الرياض.. صدارة دوري يلو في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن