الأهلي يسقط بثنائية الرياض.. صدارة دوري يلو في خطر

تاريخ النشر: 12/03/2023
209
منذ سنة
الأهلي يسقط بثنائية الرياض.. صدارة دوري يلو في خطر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة أمام ضيفه الرياض بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وسجل لويس مورالها هدف الرياض الأول في الدقيقة السادسة، من هجمة مرتدة انتهت بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة على يسار الحارس محمد الربيعي.

وأضاف نواف الحبشي الهدف الثاني للرياض في الدقيقة 87، بعد استغلال ارتداد الكرة من الربيعي أثناء محاولة التصدي لتسديدة، ليتابع الحبشي الكرة في الشباك.

وتجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة من 25 مباراة، ليبقى في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، بفارق نقطتين عن الحزم، الذي يواجه أحد في مباراة الجولة الخامسة والعشرين، بينما رفع الرياض رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل المركز الثالث.

طالع تشكيل الأهلي في مباراة الرياض

أبرز أحداث مباراة الأهلي والرياض

وسجل الأهلي هدفًا في الدقيقة الثامنة، عن طريق رياض بودبوز، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد VAR؛ لتواجد مودو بارو في وضع التسلل.

وفي الدقيقة 16، استطاع مدافع الأهلي باستوس أن ينقذ فريقه من هدف ثانٍ، بعد استقبال تسديدة من الرياض، ليبعدها باستوس أمام خط المرمى.

وكان رياض بودبوز قد تعرض للإصابة، ليغادر ملعب المباراة محمولًا على نقالة طبية، ليشارك عبد الله المقرن بديلًا له في الدقيقة 62 (طالع التفاصيل).

وفي الدقيقة 66، قرر حكم المباراة إلغاء قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح الرياض، بعد العودة إلى تقنية VAR.

اقرأ أيضًا..

الشباب كلمة سر "هبوط الأهلي".. كلاكيت ثاني مرة

"نجم الأهلي إلى الاتحاد مجانا".. قرار رسمي يهز الشارع السعودي

اقرأ أيضا

الأهلي يستعيد أسلحة نارية في رحلة العودة إلى دوري المحترفين

تشكيل الأهلي.. بودبوز أساسيا في مباراة الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن