"نجم الأهلي إلى الاتحاد مجانا".. قرار رسمي يهز الشارع السعودي

تاريخ النشر: 11/03/2023
30867
منذ سنة
نجم الأهلي إلى الاتحاد مجانا.. قرار رسمي يهز الشارع السعودي

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي؛ من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والاتحاد لم يستطع التعاقد مع أي صفقة جديدة، في الشتاء الماضي "يناير 2023"؛ على خلفية قضية النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضًا| اتفاق الهلال والبلطان.. ثنائي الشباب مقابل التنازل عن صفقة عالمية 

ولجنة الاحتراف السعودية وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي، اتهمت الاتحاد، بـ"التفاوض" مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع نادي النصر.

* نجم النادي الأهلي يقترب من الاتحاد "مجانًا"

وهذه الصفقة الكبرى القريبة من نادي الاتحاد؛ تتمثل في التعاقد مع طلال العبسي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

طالع أيضًا| هل فاز الهلال على التعاون بـ"مساعدة تحكيمية"؟.. حسم الجدل نهائيا  

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، دخل العبسي، الفترة الحرة من عقده مع الأهلي؛ حيث قرر الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وكشفت الصحيفة، عن تلقي العبسي، عروضًا من أندية كبرى في دوري روشن السعودي للمحترفين؛ حيث يحق له التوقيع مع أيًا منها، بشكل مجاني، ودون الرجوع إلى الإدارة الأهلاوية.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وحسب آخر التسريبات؛ فإن الاتحاد، يتقدم الأندية التي تريد التعاقد مع مدافع الأهلي، خاصة في ظل البحث عن مدافع جديد، إلى جانب المصري أحمد حجازي وأحمد شراحيلي.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من نقص عددي في قلب الدفاع؛ في ظل تقدم عمر هوساوي في السن، وإبعاد حمدان الشمراني، الذي يجيد في هذا المركز أيضًا، من حسابات الجهاز الفني؛ لأسباب انضباطية.

شاهد جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر تطبيق سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

هل كسر غرفة ملابس النصر بعد السقوط أمام الاتحاد؟.. رونالدو يرد

كشف هوية مسرب تشكيل النصر إلى مدرب الاتحاد.. حقيقة أم كذبة

حمل تطبيق سعودي الآن