بنزيما يعلق على تصريحات ديشامب.. "كاذب"

تاريخ النشر: 11/03/2023
361
منذ سنة
بنزيما يعلق على تصريحات ديشامب.. كاذب

رد للمرة الأولى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على تصريحات ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بشأن استبعاد أفضل لاعب في العالم من مونديال "قطر 2022".

وانتهت مسيرة كريم بنزيما، بإعلان الاعتزال الدولي، في أعقاب خسارة بلاده لكأس العالم، أمام الأرجنتين في النهائي (4-2) بركلات الترجيح.

وتم استبعاد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم بداعي الإصابة، التي تعرض لها بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، ولكن بشكل غير رسمي حيث كان اسمه متاحا في قائمة حامل اللقب.

ورفض ديديه ديشامب رغم تماثل كريم بنزيما الشفاء منذ بداية الدور ثمن النهائي، استدعاء مهاجم ريال مدريد، للمشاركة في مباريات الديوك، حيث رفض دائما الإجابة على أي سؤال متعلق بمهاجم ريال مدريد.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية<

بنزيما يرد على تصريحات ديشامب:

ونشر كريم بنزيما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، تصريحات ديشامب معلقًا عليها: "يا لها من جرأة يتحدث بها!" ثم يصفه بالكاذب، بكون ديشامب كاذب وهذا أمر معتاد منه.

تصريحات ديشامب: 

قال ديشامب في تصريحات صحفية: "كريم بنزيما؟ أيا كان ما سأقوله عنه، فأنا أعلم أنه سيتم تفسير كلامي بطريقة مختلفة، إذا دافعت عنه سيقول الناس لأنه ساهم في بقائي هنا، إذا انتقدته سيقول الناس إنني من تركته يذهب لأنه رحل".

وتابع: "سأكون دائماً ممتن لبنزيما، لأنه جدد ثقته بي بعد كل المشاكل التي حدثت معه".

وواصل: "في الليل أخبرت بنزيما أنه ليس هناك حاجة ملحة للبقاء، رتب عودتك مع مدرب فريقك، عندما استيقظت رحل هذا قراره وأتفهمه وأحترمه".

وأكمل: " لم يكن هناك أي لاعب سعيد برحيل بنزيما كما قرأت في الصحف وكريم يعرف ذلك أيضاً، لا أعرف من ينشر مثل هذه الشائعات لم يعد الأمر مثير للجدل بعد الآن، وأكد لي قراره بإنهاء مسيرته الدولية، ولا تسألني عن حججه".

اقرأ أيضا

هل اتفق الهلال مع بنزيما رسميا؟.. حقيقة الصفقة التاريخية

أنشيلوتي يؤكد غياب بنزيما عن مواجهة إسبانيول وعودة المصاب

حمل تطبيق سعودي الآن