أنشيلوتي يؤكد غياب بنزيما عن مواجهة إسبانيول وعودة المصاب

تاريخ النشر: 10/03/2023
41
منذ سنة
أنشيلوتي يؤكد غياب بنزيما عن مواجهة إسبانيول وعودة المصاب

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، غياب الفرنسي كريم بنزيما، عن مواجهة إسبانيول، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويشهد يوم غدا السبت، مواجهة مثيرة بين ريال مدريد، وضيفه إسبانيول على ملعب سانتايجو برنابيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ريال بيتيس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل ريال مدريد الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، بعد أن تعادل في اللقاء الماضي مع ريال بيتيس بدون أهداف، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

أنشيلوتي يؤكد غياب بنزيما عن مواجهة إسبانيول وعودة المصاب

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "بنزيما؟ لقد تعرض لضربة في كاحله، ولم يتمكن من الانضمام إلى المجموعة، سيكون مُستعد لمباراة الأربعاء ضد ليفربول".

وتابع: "هل أنت مُنزعج من كثرة غيابات بنزيما مؤخرًا؟ هذا أمر لا مفر منه ولا يمكن أن نتأثر بذلك. في الموسم الماضي، سجل الكثير من الأهداف وكان حاسمًا. لم يصل إلى هذا المستوى بعد. في الجزء الثاني من الموسم، يحاول كريم أن يفعل شئيًا ويكون مهمًا. سنرى ما سيحدث غدًا".

وأضاف: "مستقبل بنزيما؟ أنا واضح بشأن ما سيحدث مع بنزيما العام المقبل لكني لست ساحراً".

وأكمل: " ميندي؟ لقد تعافى، وسوف يتدرب مع الفريق يوم الأحد ليكون جاهزاً ضد ليفربول".

اقرأ أيضا

أرتيتا يرد على تدريب ريال مدريد.. قرار رسمي

قائد ريال مدريد يقرر الرحيل بسبب أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن