ديشامب يكشف كواليس رحيل بنزيما عن فرنسا قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 11/03/2023
70
منذ سنة
ديشامب يكشف كواليس رحيل بنزيما عن فرنسا قبل كأس العالم

كشف الفرنسي ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، كواليس رحيل كريم بنزيما عن معسكر الديوك، استعدادًا لمنافسات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، تجديد عقد مدرب المنتخب الأول، ديديه ديشامب، بالرغم من خسارة كأس العالم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح (4-2).

وكشف الاتحاد الفرنسي، في بيان رسمي، تجديد عقد ديديه ديشامب، إلى نهائيات كأس العالم 2026، والمقامة في (كندا، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية).

وكانت قد انتهى بالفعل تعاقد ديشامب بشكل رسمي مع المنتخب الفرنسي، تحديدا  مساء يوم الـ 31 من ديسمبر الماضي 2022، وسط إشادة كبيرة من الرئيس الفرنسي بعمل ديديه.

وتبعت خسارة فرنسا لكأس العالم، قرار النجم كريم بنزيما باعتزاله اللعب دوليا، على خلفيه ما حدث بينه وبين ديديه ديشامب مدرب الديوك، بعدم استدعاء للمشاركة رغم جاهزيته وتواجد اسمه في القائمة.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

كواليس رحيل بنزيما عن معسكر فرنسا بالمونديال

قال ديشامب في تصريحات صحفية: "كريم بنزيما؟ أيا كان ما سأقوله عنه، فأنا أعلم أنه سيتم تفسير كلامي بطريقة مختلفة، إذا دافعت عنه سيقول الناس لأنه ساهم في بقائي هنا، إذا انتقدته سيقول الناس إنني من تركته يذهب لأنه رحل".

وتابع: "سأكون دائماً ممتن لبنزيما، لأنه جدد ثقته بي بعد كل المشاكل التي حدثت معه".

وواصل: "في الليل أخبرت بنزيما أنه ليس هناك حاجة ملحة للبقاء، رتب عودتك مع مدرب فريقك، عندما استيقظت رحل هذا قراره وأتفهمه وأحترمه".

وأكمل: " لم يكن هناك أي لاعب سعيد برحيل بنزيما كما قرأت في الصحف وكريم يعرف ذلك أيضاً، لا أعرف من ينشر مثل هذه الشائعات لم يعد الأمر مثير للجدل بعد الآن، وأكد لي قراره بإنهاء مسيرته الدولية، ولا تسألني عن حججه".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يفاجئ إسبانيول بحبيس الدكة.. بديل بنزيما

مسلسل الغيابات يتواصل.. ريال مدريد يفقد بنزيما أمام إسبانيول

حمل تطبيق سعودي الآن