صور| جماهير النصر تدافع عن رونالدو بعد استفزازات نجم الهلال !

تاريخ النشر: 10/03/2023
1142
منذ سنة
صور| جماهير النصر تدافع عن رونالدو بعد استفزازات نجم الهلال !

حقق الهلال فوزًا عريضًا على التعاون برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن، ليبقي على حظوظه في حملته للدفاع عن لقبه.

صور| نجم الهلال يستفز جماهير النصر باحتفالية على طريقة رونالدو

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب غضب جماهير النصر من احتفالية البرزايلي ميشايل نجم الهلال الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثالني.

اشترك في مسابقة توقع المباريات عبر سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

البرازيلي قام بالاحتفال على طريقة البرتغالي كريستيانو  رونالدو نجم النصر، الذي يركض دائمًا نحو الراية الركنية، ليطير عاليًا بقفزته مرددًا عبارة "SI" بالإسبانية.

ميشايل الهلالميشايل الهلال

جماهير النصر اعتبرت الأمر استفزازًا مقصودًا، بعد أن هبط الفريق للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن، بعد الخسارة أمام الاتحاد بالأمس بهدف نظيف.

وعبرت جماهير النصر عن غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن تقليد رونالدو هو إهانة للبرتغالي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وسجل البرازيلي حتى الآن 4 أهداف في المسابقة، بينما سجل المهاجم أوديون إيجالو الهدف الأول والثاني للهلال في الدقيقة 32 ثم الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، كما سجل محمد القحطاني الهدف الرابع للزعيم في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع بالشوط الثاني.

اقرأ ايضًا:

إنجلترا تخضع للفرعون صلاح.. "129 هدفا وتدمير أندية مانشستر ولندن" 

نجم ليفربول يعرض نفسه على برشلونة للهروب من كلوب 

اقرأ أيضا

نادي مضر يتوج بلقب الدوري السعودي للدرجة الثالثة 2023

جمهور التعاون يرحب بالهلال.. وميشايل يردد النشيد السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن