قائد الاتحاد يكشف حقيقة إصابته قبل كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 10/03/2023
593
منذ سنة
قائد الاتحاد يكشف حقيقة إصابته قبل كلاسيكو النصر

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بتحقيق الفوز على النصر، مبينًا أنه لم يعانِ من أي إصابات قبل المباراة.

وشارك حجازي أساسيًا في فوز الاتحاد على نظيره النصر بنتيجة (1-0)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد كلاسيكو الاتحاد والنصر

وقال حجازي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، حققنا فوزًا مهمًا لنا وجمهورنا، وعلى أرضنا، نحن نسير بخطى ثابتة، وكنا نهدف لمواصلة الاستمرارية العالية في مباراة النصر، وأن نسيطر على المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، لدينا فريق يلعب بروح المجموعة، ونملك الطموح وروح المكسب، ونحضر جيدًا للمباريات، وننفذ تعليمات المدرب جيدًا".

وأضاف "عانيت من كدمة في المباراة الماضية، ولذلك غبت عن التدريبات، ولكني كنت جاهزًا تمامًا للمشاركة في مباراة النصر، ولم أتحامل على أي إصابة، والاتحاد يقدم أفضل آداء كلاعبين وجهاز فني وإداري وطبي، ولا أشعر بإرهاق، وأدينا ما علينا، وعندما يختار المدرب أي لاعب، يجب أن يكون جاهزًا بنسبة 100%".

وتحدث حجازي عن زميله زكريا هوساوي، وواقعة انفعاله على زملائه، قائلًا "زكريا لاعب مميز جدًا، وهو صغير في السن، وكنت سعيدًا بتغطية اللاعب فهو مميز دفاعيًا وهجوميًا، وكذلك حمدان الشمراني وأحمد بامسعود، نحن نقوم بالتغطية جيدًا، وقلت لزكريا في تلك اللقطة إن تغطيته هي التي ستقودنا للفوز بالمباراة".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة من 20 مباراة، ليصعد إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، الذي هبط للوصافة بـ46 نقطة.

اقرأ أيضًا..

سانتو يكشف عن تعليمات حسمت القمة للاتحاد.. "هكذا قهر النصر"

شاهد أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ألفارو يكشف سر الخسارة أمام الاتحاد.. ويؤكد: النصر بطل الكأس

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة بعد الفوز على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن