تعرف على موعد مباراة الشباب المقبلة بعد الفوز على الفيحاء

تاريخ النشر: 10/03/2023
50
منذ سنة
تعرف على موعد مباراة الشباب المقبلة بعد الفوز على الفيحاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة من 20 مباراة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ47 نقطة، موقعًا على أول انتصار منذ عودته إلى الدوري، بعد وداع منافسات دوري أبطال آسيا، من الدور ربع النهائي من البطولة.

اقرأ أيضًا: الشباب يتجاوز أحزان "الآسيوية" بفوز دراماتيكي على الفيحاء

تعرف على موعد المباراة المقبلة للشباب

ويحل الشباب ضيفًا على القوة الجوية العراقي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب جذع النخلة، بمدينة البصرة، في الخامسة مساء الإثنين المقبل (13 مارس)، في ذهاب تصفيات الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الشباب والقوة الجوية، في العاشرة مساء يوم 16 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث يتأهل الفائز لملاقاة الفائز من المحرق البحريني والسيب العماني.

وفي حالة فوز الشباب، فإنه يتأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية، حيث يواجه النصر والزمالك المصري والمتأهل من أندية "المريخ السوداني، تشرين السوري، فحمان اليمني، الاتحاد المنستيري التونسي" في المجموعة الثالثة من البطولة.

اقرأ أيضًا..

مدرب الشباب: فوز للنسيان أمام الفيحاء وهذا سر مشاركة بانيجا

بمشاركة الشباب.. مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة العربية

اقرأ أيضا

القوة الجوية العراقي يكشف موعد مواجهة الشباب في كأس الملك سلمان

كأس الملك سلمان| مجموعة النصر.. صدام الزمالك وانتظار تأهل الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن