مدرب الشباب: فوز للنسيان أمام الفيحاء وهذا سر مشاركة بانيجا

تاريخ النشر: 10/03/2023
100
منذ سنة
مدرب الشباب: فوز للنسيان أمام الفيحاء وهذا سر مشاركة بانيجا

أعرب الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن الفوز على الفيحاء كان مهمًا، من أجل تعويض الخسارة في المباراة الماضية أمام العدالة في الدوري السعودي.

وحقق الشباب فوزًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الشباب على الفيحاء

وقال مورينو، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "أهم شيء أن تعود لطريق الانتصارات بسرعة، ولكن بعد التقدم بثلاثة أهداف نظيفة، صعبنا المباراة على أنفسنا، وخاصة في الشوط الثاني، ولن أقول إن اللاعبين استهتروا بالمباراة، ولكننا أعطينا المنافس فرصة للعودة في المباراة، والفيحاء فريق مميز، ويعطي ثالث أكثر الفرق حصدًا للنقاط منذ عودة الدوري بعد كأس العالم".

وأضاف "عانينا في الشوط الثاني أمام الفيحاء، وهذه مباراة للنسيان، وسنرجع من المباراة المقبلة، لنقدم أفضل مستوى".

وعن السر وراء تغيير رياض شراحيلي في مباراة الفيحاء، قال مدرب الشباب "شراحيلي تعرض للإصابة وطلب التغيير بين الشوطين، وبانيجا لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، ولكن الطبيب أخبرني بأنه قادر على اللعب لمدة 45 دقيقة، وسنحتاج لبانيجا في المباريات القادمة؛ لأنه لاعب مميز ويعطي التوازن للفريق".

وعن مواجهة القوة الجوية في تصفيات كأس الملك سلمان للأندية، والخروج الآسيوي للشباب، قال مورينو "الشباب رغم الهزيمة الأخيرة، رجع في المنافسة على الدوري، وصار الفارق حوالي 3 نقاط مع المتصدر، والشباب سيظل منافسًا حتى الرمق الأخير، والبطولة العربية بطولة جديدة، ومباراة القوة الجوية صعبة، خاصة أنها ستكون خارج أرضنا، ونتمنى أن نلعب مباراة مميزة، ومن الآن، يجب أن نطوي صفحة الفيحاء ونفكر في البطولة العربية".

ورفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة من 20 مباراة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ47 نقطة.

طالع أيضًا..

الشباب يتجاوز أحزان "الآسيوية" بفوز دراماتيكي على الفيحاء

بمشاركة الشباب.. مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة العربية

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان| مجموعة النصر.. صدام الزمالك وانتظار تأهل الشباب

بمشاركة الشباب.. مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن