برشلونة يصدم نجم مانشستر سيتي بسبب اللعب المالي النظيف

تاريخ النشر: 08/03/2023
76
منذ سنة
برشلونة يصدم نجم مانشستر سيتي بسبب اللعب المالي النظيف

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في برشلونة الإسباني، حيث يمر الفريق أزمة اقتصادية منذ العام الماضي، معنته من إبرام التعاقدات بحرية، بسبب قوانين اللعب النظيف برابطة الدوري المحلي.

وحقق برشلونة الانتصار الأحد الماضي على فالنسيا بهدف دون مقابل، على ملعب كامب نو، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء انتصار برشلونة على فالنسيا، بعد أن انتصر يوم الخميس أيضًا على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

واستطاع برشلونة أن يوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، بعد أن تعادل الأخير مع ريال بيتيس بدون أهداف، ضمن مجريات الجولة 24.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يصدم لابورت بعد طلبه الانتقال من مانشستر سيتي

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن أوضح برشلونة أنه لا يمكنه التعاقد مع الإسباني إيمريك لابورت إلا عن طريق الإعارة مع خيار للشراء وسيحتاج إلى تعديل راتبه ليتلاءم مع معايير الرواتب الجديدة للنادي.

ويعاني برشلونة على مستوى اللعب المالي النظيف في إسبانيا، حيث أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن برشلونة لا يستطيع إبرام صفقات جديدة في الصيف المقبل، بسبب أزمة الرواتب الكبيرة.

ولابورت يبحث عن وقت أطول للمشاركة، بعد أن استحوذ الهولندي أكي على ثقة جوارديولا في أغلب المباريات المحلية والأوروبية هذا الموسم.

وتخطط إدارة مانشستر سيتي لضم الكرواتي جوساكو جفارديول نجم لايبزيج الألماني، كبديل في حالة رحيل لابورت عن الفريق، بينما من المتوقع أن تكلف تلك الصفقة أكثر من 100 مليون يورو.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف عن هوية مدرب مانشستر سيتي المقبل.. هذا هو قدره

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن