"كارثة جديدة".. نجم مانشستر سيتي مهدد بالسجن بسبب "التحرش"

تاريخ النشر: 08/03/2023
225
منذ سنة
كارثة جديدة.. نجم مانشستر سيتي مهدد بالسجن بسبب التحرش

تتواصل فضائح نجوم كرة القدم العالمية، وخاصة الإنجليزية، بعد أن شوهد نجم مانشستر سيتي كايل ووكر، في حالة غياب عن الوعي، وتحرشه بسيدة بدون إرادتها.

وشهدت الفترة الماضية، اتهام داني ألفيس نجم برشلونة الإسباني، باغتصاب سيدة إسبانية خلال احتفالات أعياد الميلاد، وهو ما تسبب في وضعه داخل السجن.

وتكرر الأمر أيضا، مع النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي بات متهما حاليا أمام القضاء باغتصاب شابة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما.

وكان لكايل ووكر العديد من التصرفات المثيرة للجدل، خلال الفترة السنوات الماضية، وكان أبرزها إقامته لحفل مخل بالأداب خلال فترة الحجر الصحي في عام 2020، بسبب فيروس كورونا.

تابع أيضا.. 

"قبل أسينسيو".. أشهر الانتقالات التاريخية بين برشلونة وريال مدريد 

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كايل ووكر مهدد بالسجن لعامين: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن كايل ووكر شوهد في حالة من الغياب التام عن الوعي، حيث تم إلقاء القبض عليه، خلال تحرشه بأحد السيدات عدة مرات.

وأوضحت أن ووكر تدعى بلمس السيدة عدة مرات، وهو ما أثار غضبها، حيث تم تصويره من خلال كاميرات المراقبة، وهو ما يقدم على الفعل المشين.

وأشار إلى أن ووكر لن يتمكن من إنكار ما حدث بسبب وجود دليل ملموس على تصرفه الغريب، والذي يهدده بالسجن حال تقدمت السيدة بشكوى قضائية.

وأكدت أن أقصى عقوبة قد يحصل عليها ووكر هي السجن لعامين، لاتهامه بالتصرف بشكل غير لائق والتحرش بسيدة، وهو ما يجرمه القانون نهائيا.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

اتهامات لإيكاردي "بالتحرش" بعارضة أزياء أرجنتينية.. "دليل جديد على خيانته لزوحته"

بسبب التحرش الجنسي.. الحبس 4 سنوات لنجم سيلتا فيجو

حمل تطبيق سعودي الآن