أخبار النادي الأهلي| رسالة موسيماني.. و"توقيع" عطيف 3 مواسم

تاريخ النشر: 08/03/2023
429
منذ سنة
أخبار النادي الأهلي| رسالة موسيماني.. وتوقيع عطيف 3 مواسم

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الأهلي، اليوم "الأربعاء" وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقتي دوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2022-2023.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز أمام نظيره نجران، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري يلة للدرجة الأولى.

النادي الأهلي في الصدارة برصيد 52 نقطة، ويلاحقه الحزم في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، ثم الأخدود ثالثا بـ 47 نقطة، والرياض رابعا بـ 45 نقطة.

أخر آخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس الجاري..

يفصل الأهلي، عن التأهل والعودة للدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، 10 نقاط فقط، ويتصدر الراقي حاليا ترتيب دوري يلو برصيد 52 نقطة، ويتبقى 10 مباريات خلال شهرين ونصف، بحيث ستكون المباراة الأخيرة في تاريخ ٢٩ مايو.

وصلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، إلى اتفاق نهائي مع لاعب وسط الهلال عبدالله عطيف، لتدعيم صفوف الراقي، بعقد بقيمة 5.5 مليون ﷼ لمدة ثلاث مواسم.

وجه المدرب بيتسو موسيماني، عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، رسالة بعد تخطي نجران واستعادة صدارة دوري يلو قال فيها: "رحلة العودة إلى دوري المحترفين شاقة، ونأخذها خطوة بخطوة، ولا نملك أي غرور، ولكن لدينا تواضع من أجل قبول عيوبنا والقيام بعمل أفضل، 5 مباريات متتالية مع تلقي هدف واحد فقط".

قال أسامة الخلف لاعب نادي الفيحاء لبرنامج "في المرمى": "قدوتي في كرة القدم هو اللاعب تيسير الجاسم، عندما كنت لاعبًا في خانة المحور".

اقرأ أيضا..

تمت.. عطيف من الهلال إلى الأهلي بعقد لـ3 مواسم 

"تاليسكا غير منضبط بسبب إيقاعه الموسيقى" .. تصريح نصراوي مثير 

حمل تطبيق سعودي الآن