تشكيل الكلاسيكو .. ورطة هجومية بالنصر تواجه إصابة وعفو في الاتحاد

تاريخ النشر: 08/03/2023
831
منذ سنة
تشكيل الكلاسيكو .. ورطة هجومية بالنصر تواجه إصابة وعفو في الاتحاد

بدأ العد التنازلي للقمة المنتظرة بين الاتحاد والنصر في الجولة 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستحسم بنسبة كبيرة الفريق الذي سيتوج بالبطولة في نهاية الموسم.

ويحتل نادي النصر المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، ويلاحقه الاتحاد في المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي غدا الخميس في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

يتم بث مباراة الاتحاد والنصر عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

لمتابعة جميع الأخبار العالمية والسعودية عبر قناة سعودي سبورت في تطبيق تيلجرام

أزمات تشكيل الكلاسيكو.. ورطة هجومية بالنصر تواجه إصابة وعفو في الاتحاد

يقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز فيه أهم الأزمات التي تواجه الاتحاد والنصر قبل القمة المنتظرة والتي ستنطلق خلال ساعات في الدوري السعودي.

1- أحمد حجازي مدافع الاتحاد يثير حالة من الجدل بسبب إصراره على المشاركة في الكلاسيكو ضد النصر، رغم عدم تعافيه بشكل كامل الإصابة العضلية، ومدربه سانتو يضع عمر هوساوي بديلًا له حال تجددت إصابته قبل المباراة، أو قراره بعدم الاعتماد عليه حتى لا يخاطر به ويفقده في باقي مباريات الدوري.

2- ظهر مدرب الاتحاد سانتو في حديث جانبي مع عبد الرحمن العبود لاعب الفريق، بعد فترة طويلة من الاستبعاد، وذلك خلال التدريبات الجماعية، مما يمهد للاعتماد عليه خلال كلاسيكو النصر.

3- يعاني النصر من غيابات كثيرة قبل كلاسيكو الاتحاد، خاصة في مركز الجناح الأيمن، بعد إصابة بيتي، وتاليسكا، ومؤخرًا أيمن يحيى، مما أجبر جارسيا على ضم الشاب فيصل مجرشي لقائمة المباراة.

اقرأ أيضا.. 

الدوري السعودي 20| الصدارة بين الاتحاد والنصر.. ومهمة صعبة للهلال  

الاتحاد والنصر..موعد المباراة والقناة وتشكيلات اضطرارية للكلاسيكو 

حمل تطبيق سعودي الآن