معاقبة النصر رسميا.. وحسم قضية رئيس الباطن على طريقة تاليسكا

تاريخ النشر: 07/03/2023
2159
منذ سنة
معاقبة النصر رسميا.. وحسم قضية رئيس الباطن على طريقة تاليسكا

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مجموعة من "العقوبات"، على نادي النصر ورئيس الباطن ناصر الهويدي، على خلفية مباراة الفريقين.

وحوّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تأخره أمام الباطن، إلى فوز بنتيجة (3-1) في الوقت بدل الضائع، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا| "الفرج مقابل النجعي".. رئيس الهلال يفاجئ النصر على طريقة عموري 

وبعد المباراة.. اتهم الهويدي "الحكم"، باحتساب 12 دقيقة وقت بدل ضائع؛ من أجل مساعدة العالمي، وأسطورته البرتغالية كريستيانو رونالدو، على الفوز.

* عقوبات "الانضباط" ضد نادي النصر ورئيس الباطن

وفي هذا السياق.. أعلنت "الانضباط"، تغريم نادي النصر، مبلغ 15 ألف ريال سعودي؛ بسبب رمي جماهيره، 5 علب مياه، على أرضية ملعب "مرسول بارك"، والذي احتضن مباراة الباطن.

طالع أيضًا| صدمة في النصر.. مودريتش يخون رونالدو ويقترب من هذا النادي رسميا ! 

وعلى جانب آخر.. غرمت اللجنة، رئيس نادي الباطن، مبلغ 30 ألف ريال سعودي؛ بسبب إثارة الرأي العام، بتصريحاته عن حكم مباراة فريقه أمام النصر.

وأشار لجنة الانضباط والأخلاق، إلى أن عقوبة الهويدي، قابلة للاستئناف، بينما الغرامة المفروضة على نادي النصر، نهائية ولا يمكن الاستئناف عليها.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن عقوبة ناصر الهويدي، تأتي على غرار القرار الصادر ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي اتهم الهلال، بالحصول على ألقابه، بمساعدة التحكيم.

شاهد جميع الأخبار السعودية والعالمية عبر تطبيق سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الفرج مقابل النجعي.. رئيس الهلال يفاجئ النصر على طريقة عموري

الاتحاد والنصر .. 3 أسلحة يراهن عليها سانتو في حسم الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن