الاتحاد والنصر .. 3 أسلحة يراهن عليها سانتو في حسم الكلاسيكو

تاريخ النشر: 07/03/2023
165
منذ سنة
الاتحاد والنصر .. 3 أسلحة يراهن عليها سانتو في حسم الكلاسيكو

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق الكلاسيكو الكبير الذي ينتظر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع النصر في إطار الجولة 20 من عمر منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 تصاعدت الأحداث داخل قلعة العميد استعدادا لخوض المواجهة الكبرى في الكلاسيكو.

ويدخل نادي النصر كلاسيكو الكرة السعودية الكبير أمام الاتحاد متسلحًا بـ3 أسلحة كبرى يراهن عليها المدير الفني رودي جارسيا في حسم القمة وقيادة النصر للفوز والاقتراب خطوة من حصد لقب بطل دوري روشن السعودي واستعادة النصر للالقاب الكبرى.

وكتبت الساعات الأخيرة وضع مدرب النصر رودي جارسيا 3 أسلحة كبرى للهجوم على الاتحاد وكذلك الدفاع عن عرينه سعيا وراء تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط غالية في سباق دوري روشن السعودي. 

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

1- عبدالرزاق حمد الله هداف الاتحاد القدير

يمثل عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الورقة الرابحة في تشكيلة المدرب نونو سانتو لحسم الكلاسيكو في ظل عودته القوية مؤخرا بخلاف تجديده لعقده ورغبة اللاعب نفسه حمد الله في التألق أمام فريقه السابق النصر وتسجيل أهدافا جديدة يعزز بها من فرصته في المنافسة على لقب هداف دوري روشن مع الاتحاد .

2- أحمد حجازي سد الاتحاد أمام رونالدو

يعتبر أحمد حجازي مدافع الاتحاد هو ثاني أهم سلاح في تشكيلة نونو سانتو داخل الاتحاد في الكلاسيكو المرتقب مع النصر في ظل المستوى الفني المميز الذي وصل له المدافع المصري حجازي في المباريات الأخيرة ونجاحه في ايقاف خطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ورقة النصر الكبرى في الكلاسيكو المرتقب .

3- رومارينيو .. جوكر الاتحاد أمام النصر

من الأسلحة الكبرى في الاتحاد أمام النصر سلاح البرازيلي رومارينيو نجم الوسط وأحد أبرز هدافي الاتحاد في آخر 5 سنوات، ويمثل رومارينيو جوكر في أكثر من مركز مثل لاعب الوسط الهجومي وكذلك رأس الحربة ويمنحه المدرب نونو سانتو حرية كبيرة للتحرك في أرض الملعب لتسجيل الأهداف وصناعتها.   

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

صفقة من الدوري الإنجليزي تصدم الاتحاد والهلال بسبب النصر

صدمة لجماهير الهلال.. مدة غياب طويلة تبعد الفرج عن ديربي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن