"الفرج مقابل النجعي".. رئيس الهلال يفاجئ النصر على طريقة عموري

تاريخ النشر: 07/03/2023
3230
منذ سنة
الفرج مقابل النجعي.. رئيس الهلال يفاجئ النصر على طريقة عموري

"سلمان الفرج مقابل سامي النجعي".. اقتراح خيالي قد يحوّله فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى حقيقة، خلال الأشهر القليلة القادمة.

والفرج البالغ من العمر 33 سنة، أحد أبناء نادي الهلال؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، عام 2008.

اقرأ أيضًا| صدمة في النصر.. مودريتش يخون رونالدو ويقترب من هذا النادي رسميا ! 

ومنذ الصعود إلى الفريق الأول.. سجل القائد الدولي الكبير، 25 هدفًا وصنع 34 آخرين، خلال 350 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* معاناة سلمان الفرج من إصابة "مزمنة"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي بندر الرزيحان، عن معاناة الفرج، من إصابة "مزمنة"، تمنعه من المشاركة في مباريات نادي الهلال، بشكل متواصل.

طالع أيضًا| قضية الهلال تعود.. تاليسكا مهدد بالإيقاف وتعطيل التجديد مع النصر 

وأشار الرزيحان في تصريحات تلفزيونية، إلى أن سلمان الفرج، بات معرضًا للإصابة، في حال مشاركته في أكثر من 5 مباريات على التوالي.

وأعلن الإعلامي الرياضي، بدء الإدارة الهلالية، في البحث عن لاعب بديل، في خط الوسط؛ بعد التأكد من عدم القدرة على الاعتماد على القائد الدولي الكبير، في الفترة القادمة.

- إذًا.. من "بديل" سلمان الفرج في حال الرحيل عن نادي الهلال؟!

ولابن نافل تاريخ طويل مع الاستغناء عن أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بسبب الإصابات أو التراجع البدني، على الرغم من اعتراض الجماهير.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

واستغنى بن نافل، عن النجم الإماراتي الكبير عمر عبدالرحمن "عموري"؛ بعد إصابته "مرتين" بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى البرازيلي كارلوس إدواردو.

كما لم يكمل رئيس الزعيم الهلالي، عقد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد تراجع مستواه البدني، لتقدمه في العمر، وتفضيله التعاقد مع قلب هجوم كبير.

وبالتالي.. قد يكون الفرج، ضحية بن نافل الجديدة، حال انتخابه لولاية ثانية، على رأس مجلس إدارة نادي الهلال.

شاهد جميع الأخبار المحلية والعالمية عبر تطبيق سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وسيكون نادي النصر، أكبر المهتمين بالتعاقد مع سلمان الفرج، حال رحيله عن الهلال؛ خاصة أنه كان قريبًا للغاية، من التوقيع معه، قبل التجديد الأخير.

ووضع فهد بن نافل، النجم الدولي سامي النجعي، متوسط ميدان نادي النصر، على رأس المرشحين لخلافة الفرج؛ خاصة أنه يُمكن الحصول على توقيعه بشكل مجاني، في نهاية العام الحالي.

اقرأ أيضا

صدمة في النصر.. مودريتش يخون رونالدو ويقترب من هذا النادي رسميا !

بثنائية في نجران.. الأهلي يستعيد صدارة دوري يلو للدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن