النصر والاتحاد .. 3 أسلحة مع رودي جارسيا في الكلاسيكو الكبير

تاريخ النشر: 07/03/2023
417
منذ سنة
النصر والاتحاد .. 3 أسلحة مع رودي جارسيا في الكلاسيكو الكبير

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق الكلاسيكو الكبير لا صوت يعلو داخل نادي النصر سوى عن لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع الاتحاد في إطار الجولة 20 من عمر منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 تصاعدت الأحداث داخل قلعة العالمي استعدادا لخوض المواجهة الكبرى في الكلاسيكو.

ويدخل نادي النصر كلاسيكو الكرة السعودية الكبير أمام الاتحاد متسلحا بـ 3 أسلحة كبرى يراهن عليها المدير الفني رودي جارسيا في حسم القمة وقيادة النصر للفوز والاقتراب خطوة من حصد لقب بطل دوري روشن السعودي واستعادة النصر للالقاب الكبرى.

وكتبت الساعات الأخيرة وضع مدرب النصر رودي جارسيا 3 أسلحة كبرى للهجوم على الاتحاد وكذلك الدفاع عن عرينه سعيا وراء تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط غالية في سباق دوري روشن السعودي . 

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

1- رونالدو أمل النصر الأول

بات كريستيانو رونالدو النجم العالمي الكبير وهداف النصر هو أهم أوراق رودي جارسيا في حسم الكلاسيكو أمام الاتحاد، خاصة في ظل الحالة الفنية الرائعة التي يمر بها رونالدو منذ انتقاله إلى النصر في يناير الماضي وتسجيله لـ 8 أهداف حتى الآن ودخوله في سباق المنافسة على لقب هداف دوري روشن السعودي، ويعتبر اللقاء تحديا كبيرا بالنسبة إلى رونالدو يعتمد عليه جارسيا في اللقاء.

2- تاليسكا مفاجأة النصر الكبرى

ترددت في الساعات الأخيرة داخل أروقة النصر وضع رودي جارسيا مدرب العالمي أندرسون تاليسكا لاعب الوسط العائد من الإصابة في الصورة كمرشح قوي رغم غيابه لفترة طويلة عن الملاعب وسجل تاليسكا 13 هدفا في الدوري ولكن هناك أصوات ترى صعوبة مشاركته في الكلاسيكو رفقة النصر في ظل ابتعاده منذ فترة ليست بالقصيرة عن تشكيلة العالمي في المباريات الرسمية .

3- عبدالرحمن غريب .. جوكر وسط النصر

يعد عبدالرحمن غريب لاعب وسط النصر والذي صنع دويتو مرعب مع كريستيانو رونالدو في المباريات الاخيرة ويراهن عليه رودي جارسيا المدير الفني في منح النصر حرية هجومية قدرة على صناعة الفرص وتهديد مرمى الاتحاد خاصة بعدما كسر صيامه عن التهديف وكذلك تسجيل اللاعب لأكثر من هدف في الفترة الأخيرة.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

منافس النصر..جمهور الزمالك يستقبل لقاء رونالدو بالتعليقات الساخرة

هل ينهي صراع الهلال والنصر..موعد أول اجتماع لتوثيق الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن