النصر يصدم عسيري..أرقام مخيفة وتصريح يشعل حربا هلالية أهلاوية ضده

تاريخ النشر: 06/03/2023
15724
منذ سنة
النصر يصدم عسيري..أرقام مخيفة وتصريح يشعل حربا هلالية أهلاوية ضده

بات عبدالفتاح عسيري نجم الكرة السعودية، في مرمى نيران الجماهير، بعد القرار الفجائي الذي اتخذه النصر بتوقيع مخالصة مالية مع اللاعب، قبل ثلاثة أشهر من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

انضم عبد الفتاح عسيري لنادي النصر منذ يونيو 2020، بعقد لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، قادمًا من الأهلي، ولم يداوم على المشاركة مع الفريق في المباريات بسبب الإصابات المتلاحقة، وضعف المردود البدني. 

واستبعد مدرب النصر اللاعب عبدالفتاح عسيري، عن التدريبات الجماعية للفريق الأول، منذ شهر ديسمبر الماضي، ليتحول إلى قائمة اللاعبين المستبعدين، الأمر الذي انتهى بقرار مفاجئ اتخذته إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، بتوقيع مخالصة مالية مع اللاعب، وإعلان رحيله رسميًا.

اقرأ أيضا..

انتهت| عسيري ينفصل عن النصر ويقترب من هذا النادي.. "ليس الأهلي" 

تصريح ناري ضد النصر.. "تجاوز المرجعية والكيل بمكيالين" 

وبعد انتهاء مشوار عسيري مع النصر، اجتمعت جماهير الفرق المنافسة على توجيه انتقادات عنيفة للاعب الذي أصبح في مرمى نيران جماهير النصر لعدم تقديمه المستوى المأمول خلال مسيرته مع "العالمي"، ومحبي الهلال والأهلي والاتحاد الذين سخروا من مقولته الشهيرة "كل إنسان طموح يحب النصر".

ومنذ دخول عسيري نادي النصر، لم يتوج مع العالمي بأي بطولة، بينما سيطر الهلال على البطولات محليًا وقاريًا، حيث احتكر مسابقة الدوري آخر ثلاثة مواسم، كما توج بدوري أبطال آسيا 2021، والسوبر السعودي 2021/2022، إلى جانب حصوله على وصافة العالم، وتتويجه بفضية كأس العالم للأندية. 

وبعد انتهاء مسيرة عسيري مع النصر، وجهت جماهير الهلال، رسائل ساخرة إلى النجم السعودي، في إشارة إلى انقلاب تصريحه عليه، مؤكدين على أن الطموح مع الزعيم، مستشهدين بالثلاثي الاتحادي والأهلاوي على الترتيب: "سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، محمد العويس"، الذين حصدوا ألقابًا عديدة خلال فترة وجيزة داخل قلعة الزعيم الآسيوي.

عسيري البالغ من العمر 29 عامًا، كانت بدايته قوية للغاية مع الاتحاد، وحصل على أفضل لاعب صاعد في دوري 2015، وتوج مع النمور بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2012/2013. 

طالع أيضا..

قبل "كلاسيكو المملكة".. بشرى تسعد النصر وترعب الاتحاد 

رونالدو يدهش النصر.. ويرسل "طائرة خاصة" إلى تركيا وسوريا 

شارك عبدالفتاح عسيري مع الاتحاد في 74 مباراة بكل البطولات، ساهم خلالها في 24 هدفًا، حيث سجل 17 وصنع سبعة، وانتقل من العميد إلى غريمه وجاره الجداوي فريق الأهلي، ليكتب اسمه بحروف من نور بتاريخ الراقي.

لعب عسري مع الأهلي 110 مباراة، في كل البطولات، ساهم خلالها في 59 هدفًا، سجل 22 هدفًا وصنع 37، وأصبح أكثر لاعب سعودي يصنع أهداف مع الراقي. 

على النقيض تمامًا، انطفأ نجم عسيري داخل قلعة العالمي، حيث شارك خلال الموسم الجاري في 12 دقيقة فقط من أصل 19 مباراة لعبها النصر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"

جدير بالذكر، أن عسيري خاض مع النصر منذ التوقيع له، في 40 مباراة، ساهم خلالها في 9 أهداف، حيث سجل أربعة وصنع خمسة. 

اقرأ أيضا

بمشاركة عسيري.. النصر يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لدوري روشن

قمة يلو تبهر الملايين.. سحر عسيري يقود الأهلي لـقهر الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن