تصريح ناري ضد رئيس النصر.. "تجاوز المرجعية والكيل بمكيالين"

تاريخ النشر: 06/03/2023
2165
منذ سنة
تصريح ناري ضد رئيس النصر.. تجاوز المرجعية والكيل بمكيالين

أبدى الإعلامي الرياضي محمد الزايدي، استيائه من سيطرة الميول، والكيل بمكيالين فيما يتعلق بتقييم مواقف الأندية في كافة القضايا المثارة على الساحة.

وكان رئيس النصر مسلي آل معمر، قد أطلق تصريحًا مثيرًا مؤخرًا قال خلاله "صيح وطيح أمام النصر"، ردًا على على ناصر الهويدي رئيس الباطن الذي وصف مباراة الفريقين بأنها مهزلة تحكيمية. 

وقال الإعلامي الرياضي محمد الزايدي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي": "مسلي آل معمر تجاوز المرجعية، وشكك في التحكيم السعودي، ولم تتم معاقبته على عكس ما يحدث مع رؤساء الأندية الأخرى". 

تصريحات مسلي آل معمر، ردًا على رئيس الباطن بـ"صيح وطيح أمام النصر"، تصدرت الترند في المملكة العربية السعودية، ولم تكن الأولى، حيث هاجم رئيس النصر التحكيم السعودي في مرات عديدة من قبل أبرزها عندما قال: "في الموسم الماضي شاهدنا كيف يخرج النصر من المنافسة بأخطاء تحكيمية كارثية، مما يعني أن النادي هو المقصود.. تضررنا من الحكم السعودي والأجانب، نشاهد مباريات مفصلية حدثت فيها كوارث تحكيمية، وذهبت للجنة الحكام، واجتمعت معهم، واعترفوا بالكوارث". 

الزايدي انتقد رئيس النصر قائلًا: "أصحاب الميول يوجهون انتقادات لاذعة إلى رؤوساء الأندية، ويغضون الطرف عن مسلي، هذا اسمه الكيل بمكيالين".

وتابع الإعلامي الرياضي: "أخطر تصريح كان لرئيس نادي النصر، ورغم ذلك هناك من ينتقد رؤساء أندية لم يفعلوا ما قام به مسلي آل معمر". 

وكان النصر قد حقق فوزًا مثيرًا على الباطن بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة احتسب خلالها الحكم 12 دقيقة وقت بدل من ضائع، تمكن خلالها "العالمي" من تسجيل التعادل، ثم هدف الفوز وعزز بالثالث، ليواصل تصدره للدوري برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف.

اقرأ أيضا..

النصر يصدم عسيري..أرقام مخيفة وتصريح يشعل حربا هلالية أهلاوية ضده 

تغريدة تشعل كلاسيكو النصر.."الاتحاد كعبه عالي على ناكري المعروف" 

اقرأ أيضا

النصر يصدم عسيري..أرقام مخيفة وتصريح يشعل حربا هلالية أهلاوية ضده

تغريدة تشعل كلاسيكو النصر..الاتحاد كعبه عالي على ناكري المعروف

حمل تطبيق سعودي الآن