من هو ماتيو لاهوز حكم الاتحاد والنصر؟.. علاقة قوية مع رونالدو !

تاريخ النشر: 06/03/2023
1703
منذ سنة
من هو ماتيو لاهوز حكم الاتحاد والنصر؟.. علاقة قوية مع رونالدو !

يلعب الاتحاد أمام النصر يوم الخميس المقبل في قمة الأسبوع رقم 20 من دوري روشن، حيث يتنافس الثنائي على لقب الدوري هذا الموسم حتى الآن.

وتم تعيين الإسباني ماتيو لاهوز، حكمًا لمباراة الاتحاد والنصر، وهو أحد أشهر الأسماء في عالم كرة القدم في السنوات الأخيرة.

من هو ماتيو لاهوز حكم الاتحاد والنصر؟.. "عاشق للبطاقات الملونة"

ويستعرض سعودي سبورت في السطور التالية، مسيرة الحكم لاهوز وأبرز محطاته:

وأدار لاهوز 551 مباراة، حيث أشهر 2538 بطاقة صفراء، بينما أشهر 77 بطاقة صفراء ثانية خلال المباريات، كما أشهر 65 بطاقة حمراء مباشرة في مسيرته.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وأدار لاهوز سابقًا مباراتين في الدوري السعودي، حيث أدار لقاء النصر أمام الفيصلي في 2019، ولقاء القادسية أمام الحزم في العام ذاته.

وكان الإسباني متواجدًا كحكم للقاء الهلال أمام الفيحاء في مايو من العام 2022 بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتصر الفيحاء خلالها بركلات الترجيح.

وكان لاهوز حكمًا لعددًا من المباريات الهامة، حيث أدار لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا في 2021 بين تشيلسي ومانشستر سيتي، كما أدار نهائي كأس ملك إسبانيا في 2013 والذي فاز به ريال مدريد على حساب برشلونة، كما كان حاضرًا حكمًا للساحة في كأس سوبر إسبانيا 2021، حين هزم الملكي خصمه البارسا في ذلك اللقاء.

وبعد الإعلان عن هوية حكم الاتحاد والنصر، ظهرت صور للإسباني لاهوز برفقة كريستيانو رونالدو، أوضحت مدى قوية العلاقة بين الثنائي، وهو ما أثار حفيظة جماهير العميد قبل الكلاسيكو.

اقرأ أيضًا:ريال مدريد يقرب برشلونة من الدوري الإسباني بتعادل محبط مع بيتيس 

محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد.. "قصة 12 هدف في جحيم أنفيلد رود" 

اقرأ أيضا

الهلال والفتح.. موعد المباراة والقناة وتشكيل ناري لتصحيح الأوضاع

صفقة نارية في النصر وتأثير رونالدو.. تصريحات مدوية من هورفات

حمل تطبيق سعودي الآن