صفقة نارية في النصر وتأثير رونالدو.. تصريحات مدوية من هورفات

تاريخ النشر: 06/03/2023
3379
منذ سنة
صفقة نارية في النصر وتأثير رونالدو.. تصريحات مدوية من هورفات

تحدث الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني السابق لناديا النصر والباطن، في العديد من الملفات التي تخص الكرة السعودية، ويعد أبرزها فترة تواجده رفقة نادي النصر.

وتولى ألين هورفات، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النصر، في الفترة من 30 ديسمبر 2020 إلى 31 مارس 2021، حيث لم ينجح في ترك بصمة إيجابية في ملعب مرسول بارك.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وتعاقد الباطن مع ألين هورفات، في أكتوبر 2021، حيث قاد المدرب الكرواتي الفريق في 42 مباراة في مسابقتي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 9، وخسر 25، وسجل الفريق 39 هدف تحت قيادته، فيما استقبل 79 هدفًا.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز تصريحات هورفات مع صحيفة "الرياضية"..

- أحببت مدينة حفر الباطن واستمراري مع الفريق رغم الحرمان من القيد كان بسبب كلمة شرف بيني وبين إدارة النادي، ولست غاضبا من قرار إقالتي.

- زلاتكو دائما يخبرني أنني أسير على نفس السيناريو الذي مر به، وتفكيري منصب الآن على العمل مع أحد أندية دوري روشن في المستقبل ومن ثم تدريب المنتخب الكرواتي.

- العدالة والخليج هم الأقرب للهبوط إلى دوري يلو، ومازال لدي قناعة كبيرة أن الباطن سيستمر في دوري روشن الموسم القادم.

- وجود رونالدو مع النصر سيجعل العديد من النجوم العالمية يتجهون إلى الدوري السعودي، وجميع الفرق تلعب بشكل مضاعف أمام العالمي بسبب وجوده معهم.

- أرشح عبد الإله العمري وسامي النجعي للاحتراف الخارجي بسبب انضباطهم الشديد في التدريبات والمباريات، ولدي قناعة كبيرة بقدرات الشاب ماجد قشيش ظهير أيسر النصر.

- لوكا مودريتش سأل عن الكرة السعودية وبالأخص نادي النصر وأتوقع انتقاله للعالمي بنسبة 70 في المئة.

اقرأ أيضًا..

"بنسبة 70 في المئة".. لوكا مودريتش يقترب من الانتقال إلى النصر 

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| نجم برشلونة يقترب.. وحكم محلي لكلاسيكو النصر

أخبار نادي النصر| إعادة مباراة الباطن.. والاتفاق مع فيرمينو

حمل تطبيق سعودي الآن