رحيل بن نافل عن الهلال.. الصرامي يرعب جماهير الزعيم

تاريخ النشر: 06/03/2023
2703
منذ سنة
رحيل بن نافل عن الهلال.. الصرامي يرعب جماهير الزعيم

فجر الإعلامي سعود الصرامي، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال خلال الانتخابات المقبل، والمقرر إقامتها الصيف القادم.

وكان ابن نافل، تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو من عام 2019، خلفًا لـ عبدالله الجربوع، الذي كلفته وزارة الرياضة عقب استقالة الأمير محمد بن فيصل.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الفتح، مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- رحيل بن نافل عن الهلال 

وفي تصريحات تلفزيونية، قال الصرامي:"فهد بن نافل سيغادر نادي الهلال بنسبة 60% في انتخابات نادي الهلال المقبلة، التي تستمر من 2023 حتى 2027".

وأضاف:"رحيله بن نافل عن الهلال قد يكون لأسباب شخصية ترجع له، لكن انا لا أعلم السبب الحقيقي، لكن بقاءه مع الزعيم سيكون بنسبة لا تتخطى الـ 40 %".

يذكر أن، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقق 8 بطولات في عهد الرئيس فهد بن نافل، منها الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات متتالية، كما حصد لقب دوري أبطال آسيا مرتين، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي وكأس سوبر لوسيل، وشارك الزعيم الهلالي في بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات حيث حقق المركز الرابع في نسختي 2019 و2021، والمركز الثاني “الميدالية الفضية” في نسخة 2022 بالمغرب.

اقرأ أيضًا..

صفقة نارية في النصر وتأثير رونالدو.. تصريحات مدوية من هورفات 

الصرامي يفجرها.. تاليسكا يعود للرياض ويقود النصر أمام الاتحاد 

اقرأ أيضا

دياز يستعين بثلاثي الخبرة من أجل إعادة الهلال للمنافسة

إصابة تبعد نجم الهلال عن مباراة الفتح في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن