آخرهم الفرج.. 6 غيابات عن مباراة الهلال والفتح

تاريخ النشر: 06/03/2023
6017
منذ سنة
آخرهم الفرج.. 6 غيابات عن مباراة الهلال والفتح

تشهد مباراة الهلال والفتح، المقررة مساء اليوم "الإثنين"، العديد من الغيابات عن صفوف الفريقين، سواءً بداعي الإصابة أو بقرار فني من المدربين.

وتقام مباراة الهلال والفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساء اليوم "الإثنين"، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

غيابات الهلال

وأصبح سلمان الفرج، قائد الهلال، أحدث المنضمين إلى قائمة الغيابات عن مباراة الفتح، بقرار من المدير الفني رامون دياز، الذي فضّل إراحة اللاعب عن المشاركة عن مباراة اليوم.

وتأكد غياب الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب الهلال، عن مباراة الفتح؛ بعد معاناته من آلام مفصل القدم، والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، كما يغيب المالي موسى ماريجا، الذي يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في العيادة وصالة الإعداد البدني، بعد إصابته في مباراة الدحيل القطري، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تابع أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

غيابات الفتح

وفي المقابل، أعلن نادي الفتح، عن تخلف الثلاثي عمار الدحيم وتوفيق بوحيمد، وتريستان دينجومي، عن رحلة بعثة الفريق إلى الرياض، حيث يستكمل الثلاثي برنامجهم العلاجي للتعافي من الإصابة، تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويحتل الهلال المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق 13 نقطة عن النصر المتصدر، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة، بينما يأتي الفتح في المركز السادس، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة.

اقرأ أيضًا..

صراع الأربعة الكبار..9 مباريات ترسم ملامح بطل الدوري السعودي 2023

اقرأ أيضا

رعب في الهلال.. كاريلو يربك حسابات دياز قبل مواجهة الفتح

رسميا.. تعديل موعد ديربي الهلال و3 مباريات بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن