إصابة تبعد نجم الهلال عن مباراة الفتح في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 05/03/2023
6777
منذ سنة
إصابة تبعد نجم الهلال عن مباراة الفتح في الدوري السعودي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الأحد"، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة الفتح، في مسابقة الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة والنصف مساء الغد "الإثنين"، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية؛ حيث بدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما شرح المدير الفني رامون دياز، عددًا من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، ثم اختتم دياز المران، بمناورة فنية على جزء من الملعب، ودخل اللاعبون، فور نهاية المران، للمعسكر بمقر النادي؛ تأهبًا لملاقاة الفتح.

في المقابل، منعت آلام مفصل القدم، اللاعب لوسيانو فييتو من المشاركة في التدريبات الجماعية، كما واصل موسى ماريجا، برنامجه العلاجي والتأهيلي في العيادة، وصالة الإعداد البدني، ليتأكد غياب الثنائي عن مباراة الغد.

ويحتل الهلال، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق 13 نقطة عن النصر المتصدر، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة، بينما يأتي الفتح، في المركز السادس، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة.

اقرأ أيضًا..

دياز يستعين بثلاثي الخبرة من أجل إعادة الهلال للمنافسة

رعب في الهلال.. كاريلو يربك حسابات دياز قبل مواجهة الفتح

اقرأ أيضا

رعب في الهلال.. كاريلو يربك حسابات دياز قبل مواجهة الفتح

بن نافل يتراجع ويقرر التجديد مع نجم الهلال.. بعد كارثة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن