نجم برشلونة يكشف الحقيقة.. ماذا حدث بين فاتي وفيران أمام فالنسيا؟

تاريخ النشر: 05/03/2023
239
منذ سنة
نجم برشلونة يكشف الحقيقة.. ماذا حدث بين فاتي وفيران أمام فالنسيا؟

كشف البرازيلي رافينيا جناح برشلونة، تفاصيل الخلاف الذي حدث بين الثنائي أنسو فاتي وفيران توريس، خلال مواجهة فالنسيا، التي إقيمت الليلة على ملعب كامب نو بالدوري الإسباني.

وحاول أنسو فاتي أن يسدد ركلة الجزاء، حيث طلب الكرة من فيران توريس، الذي أمسك الكرة بيده من آجل التسديد، وهو ما أثار غضب فاتي الذي يحاول استعادة ثقته المفقودة.

وكان برشلونة، قد انتصار مساء اليوم على فالنسيا بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 62 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الذي سيخوض مواجهة ريال بيتيس الليلة.

وجاء انتصار برشلونة على فالنسيا، بفضل هدف رافينيا من ضربة رأسية في الدقيقة "16" من عمر الشوط الأول، بعد كرة طويلة من زميله سيرجي روبرتو ليسددها برأسه في مرمى فالنسيا.

تابع أيضا..

شجار عنيف بين نجوم برشلونة على ركلة جزاء أمام فالنسيا.. ماذا حدث؟ 

تعرف على موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني 

هل يغيب أراوخو عن برشلونة ضد ريال مدريد بعد الطرد أمام فالنسيا؟ 

تفاصيل شجار فاتي وفيران توريس أمام فالنسيا:

وقال رافينيا عن تفاصيل الشجار بين فاتي وفيران توريس: "هذا طبيعي لاعب يطلب التسديد، في بعض الأحيان يوفق اللاعب بالتسجيل وبعض الاحيان لا، أنسو تفهم الأمر وهذا كل شيء".

وأضاف: "قبل المباراة كان معروفا من سيسدد ضربة الجزاء، لكن فاتي أيضا كانت له الرغبة في التسجيل".

وشهدت الدقيقة "54" من عمر اللقاء، احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة، بعد لمسة يد على مدافع فالنسيا، بعد أن تصدى لتسديدة كوندي بيده والتي كانت في تجاه المرمى.

وتولى تسديد الكرة المهاجم فيران توريس، والذي أهدر ركلة الجزاء، بعد أن سددها بشكل سيء للغاية في الدقيقة "55"، لتصطدم بالقائم وتخرج بعيدا عن المرمى.

وتابع قائلا عن تراجع الآداء في الشوط الثاني: "من الصعب أن تلعب وأنت ناقص العدد، عانينا وهذا أمر جيد والأهم لم نستقبل هدف".

وأوضح عن طرد أراوخو: "أراوخو كان أخر لاعب، كان هناك التحام بينه وبين لاعب فالنسيا، بالنسبة لي طرد صحيح، لكن كما قُلت الأهم هو الفوز".

وأتم قائلا: "مباراة صعبة للغاية، لكن في النهاية فزنا وهذا كان الأهم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

برشلونة يفلت من فخ فالنسيا بانتصار مثير للجدل ويطير بصدارة الليجا

تعرف على موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن