شجار عنيف بين نجوم برشلونة على ركلة جزاء أمام فالنسيا.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 05/03/2023
316
منذ سنة
شجار عنيف بين نجوم برشلونة على ركلة جزاء أمام فالنسيا.. ماذا حدث؟

شهدت مواجهة برشلونة الجارية حاليا على ملعب كامب نو، أمام فالنسيا، مشادة كلامية بين نجمي الفريق أنسو فاتي وفيران توريس، على ركلة جزاء احتسبت للفرق الكتالوني.

ويخوض برشلونة حاليا على ملعب كامب نو مواجهة قوية أمام ضيفه فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتقدم برشلونة حاليا بهدف دون مقابل على فالنسيا في الشوط الأول من اللقاء، عن طريق هدف الجناح البرازيلي رافينيا من ضربة رأسية.

وجاء هدف رافينيا من ضربة رأسية في الدقيقة "16" من عمر الشوط الأول، بعد كرة طويلة من زميله سيرجي روبرتو ليسددها برأسه في مرمى فالنسيا.

ويلعب برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، كوندي، كريستنسين، أراوخو، بالدي، دي يونج، بوسكيتس، روبيرتو، رافينيا، فاتي، توريس".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

ماذا حدث بين أنسو فاتي وفيران توريس؟:

شهدت الدقيقة "54" من عمر اللقاء، احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة، بعد لمسة يد على مدافع فالنسيا، بعد أن تصدى لتسديدة كوندي بيده والتي كانت في تجاه المرمى.

وتولى تسديد الكرة المهاجم فيران توريس، والذي أهدر ركلة الجزاء، بعد أن سددها بشكل سيء للغاية في الدقيقة "55"، لتصطدم بالقائم وتخرج بعيدا عن المرمى.

وحاول أنسو فاتي أن يسدد ركلة الجزاء، حيث طلب الكرة من فيران توريس، الذي أمسك الكرة بيده من آجل التسديد، وهو ما أثار غضب فاتي الذي يحاول استعادة ثقته المفقودة.

ويعد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المسدد الأول، لركلات الجزاء في برشلونة، ولكنه يغيب غن اللقاء بداعي الإصابة، حيث قد يعود في لقاء أتلتيك بيلباو المقبل بالدوري الإسباني.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة "58" البطاقة الحمراء للأوروجوياني أراوخو مدافع برشلونة، بعد أن منع مهاجم فالنسيا من الانفراد بحارس فريقه تير شتيجن، ليطرد مباشرة، ويتأكد غيابه عن اللقاء المقبل ضد أتلتيك بيلباو.

تابع أيضا.. 

تعرف على تشكيل برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني 

"سعودي سبورت" يكشف سر اللون الأسود لحارس برشلونة ضد فالنسيا 

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

من يقود برشلونة ضد فالنسيا في ظل إيقاف تشافي؟

حمل تطبيق سعودي الآن