شاموسكا يطلب الجنسية السعودية.. ويحذر التعاون قبل صدام الهلال

تاريخ النشر: 05/03/2023
496
منذ سنة
شاموسكا يطلب الجنسية السعودية.. ويحذر التعاون قبل صدام الهلال

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن أمله في الحصول على الجنسية السعودية، أو الإقامة الذهبية، بعد تمديد عقده مع النادي، وتأكيد استمراره مع سكري القصيم لموسم جديد.

وقاد شاموسكا، فريق التعاون للفوز على ضمك بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وقال شاموسكا، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، إنه بتمديد عقده، سيصل إلى السنة السابعة في السعودية، مضيفًا أنه يشعر بارتياح داخل المملكة، حيث يتم استقباله بحفاوة في كل نادٍ عمل فيه بالمملكة، ما يجعله قادرًا على تقديم النتائج مع الأندية.

شاموسكا يتحدث عن مواجهة الهلال

وتحدث شاموسكا عن مباراة التعاون القادمة أمام الهلال، في الجولة العشرين من دوري روشن السعودي، قائلًا "مواجهة الهلال صعبة، كوننا سنقابل واحدًا من أكبر الأندية السعودية، وسنعمل بشكل جيد هذا الأسبوع لنقدم مباراة كبيرة، ورغم غيابات وإصابات الهلال، تبقى مجموعته قوية، ولن تكون مباراة سهلة".

وكان التعاون قد أزاح الهلال من المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بعد وصول التعاون إلى النقطة 34 من 19 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الخامس بـ33 نقطة.

وفي سياق آخر، قال شاموسكا إن خطته مع التعاون في الموسم القادم، هي إكمال عدد اللاعبين الأجانب، بضم 8 لاعبين، مع تدعيم الفريق باللاعبين المحليين لتكون المجموعة أكثر قوة.

اقرأ أيضًا..

الدوري السعودي| التعاون يطيح بالهلال من الرابع بـ"ثنائية" في ضمك

رسميا.. التعاون يجدد عقد شاموسكا حتى نهاية موسم 2023-2024

اقرأ أيضا

حقيقة إعادة مباراة النصر والتعاون بسبب أزمة الشبكة.. قرار رسمي

رسميا.. التعاون يجدد عقد شاموسكا حتى نهاية موسم 2023-2024

حمل تطبيق سعودي الآن