"إعادة مباراة النصر والباطن".. مفاجأة قانونية تفجر قضية الموسم

تاريخ النشر: 04/03/2023
25568
منذ سنة
إعادة مباراة النصر والباطن.. مفاجأة قانونية تفجر قضية الموسم

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قد "تُعاد" مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الباطن، والتي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، مجددًا.

وحقق النصر، فوزًا مثيرًا على نادي الباطن، بثلاثة أهداف مقابل واحد؛ حيث جاءت جميع أهداف العالمي، في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا| كارثة.. تهديد جارسيا ونجم النصر بـ"الإيقاف" قبل كلاسيكو الاتحاد 

وبهذا الفوز القاتل.. انفرد العالمي، بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "الوصيف".

* مفاجأة قانونية قد تعيد مباراة النصر والباطن في دوري روشن

وكشف القانوني الرياضي يعقوب المطير، عن أن المادة "3" من القانون الرابع للعبة كرة القدم، تنص على ضرورة ارتداء حراس المرمى، ملابس بلون مختلف عن حكم المباراة.

إعادة مباراة النصر والباطن

وأشار المطير في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، ارتدى ملابس سوداء؛ وهو نفس لون "زي" حكم المباراة.

طالع أيضًا| النصر يصدم البلطان.. و"يتفق" مع نجم ليفربول في أضخم صفقات 2023 

وأعلن القانوني الرياضي، أن تشابه الملابس؛ يُعتبر خطأً فنيًا، يستوجب "إعادة" مباراة النصر والباطن مجددًا؛ حيث سيكون القرار النهائي، في يد لجنة الحكام.

جدير بالذكر أن النصر، يستعد لمواجهة مصيرية أمام نادي الاتحاد، مساء الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الاتحاد ينتقم مجددا.. ويخطف نجم الدوري الإنجليزي من أبواب النصر

رونالدو يكتب تاريخ كرة القدم بـرقم جديد.. بفوز النصر على الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن