ثنائي النصر: تعلمنا درس الباطن.. ونؤمن بالفوز حتى آخر دقيقة

تاريخ النشر: 03/03/2023
264
منذ سنة
ثنائي النصر: تعلمنا درس الباطن.. ونؤمن بالفوز حتى آخر دقيقة

أعرب محمد آل فتيل، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز الملحمي على الباطن، في الدقائق الأخيرة، مضيفًا أن النصر لم يقدم المستوى المطلوب ولكن الأهم هو حصد النقاط الثلاث.

وحقق النصر فوزًا مثيرًا على نظيره الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية عبر سعودي سبورت

وقال آل فتيل، الذي سجل هدف النصر الثاني في الدقيقة 90+12، خلال تصريحات تليفزيونية، "الحمد لله، ألف مبارك لجماهير النصر، النقاط الثلاث، والباطن كان متحفظًا دفاعيًا ويلعب على المرتدات، وفي بعض المباريات، لا تقدم فيها مستوى، ولكن الأهم هو الـ3 نقاط، وكنا نحاول الوصول باستمرار إلى المرمى، حتى حققنا الفوز".

وأضاف "المدرب طلب مني أن أهاجم في الكرات الركنية والأخطاء الجانبية، وجمهور النصر يستحق الفرحة، وحرام أن يخرج هذا الجمهور حزينًا".

جوستافو: تعلمنا الدرس من الباطن

من جانبه، قال البرازيلي لويز جوستافو، محور النصر، "قبل المباراة، كنا نعرف أن المواجهة لن تكون سهلة، نعرف أن الباطن متذيل الترتيب، ولكن الفريق أجرى الكثير من التغييرات، ونحن (النصر) صعبنا المباراة على أنفسنا، ولكننا في النهاية فزنا، وهذا الأهم، وتعلمنا الدرس حتى لا يتكرر في المباريات القادمة".

وأضاف "حققنا الفوز لأننا نؤمن بالقدرة على الفوز حتى آخر دقيقة، ولدينا لاعبون بمستوى يثبت هذا الشيء، وفي النهاية، كل لاعب قدم قيمته الحقيقية في المباراة".

ورفع النصر رصيده إلى 46 نقطة، ليضمن صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، قبل مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، في الجولة العشرين، بينما تجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

اقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

بثلاثية +90.. ريمونتادا النصر تطيح بالباطن قبل كلاسيكو الاتحاد

اقرأ أيضا

بثلاثية +90.. ريمونتادا النصر تطيح بالباطن قبل كلاسيكو الاتحاد

أسرة بوسكيتس ترد على عرض النصر.. برشلونة يضغط وأمريكا في الصورة

حمل تطبيق سعودي الآن