ماذا قال حجازي عن ثلاثية الاتحاد.. "رسالة نارية قبل قمة النصر"

تاريخ النشر: 03/03/2023
126
منذ سنة
ماذا قال حجازي عن ثلاثية الاتحاد.. رسالة نارية قبل قمة النصر

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الخليج، موجهًا رسالة حول مباراة الكلاسيكو القادمة أمام النصر.

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على مضيفه الخليج بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال حجازي، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "فوز مهم، وكنا بحاجة لإظهار رد فعل بعد التعادل في المباراة الماضية، وحققنا فوزًا صعبًا، فكل مباراة دوري خارج ملعبك هي مباراة صعبة، ونستعد لتحقيق المزيد من الانتصارات خلال اللقاءات القادمة، ونعوض خسارة النقطتين في المباراة الماضية".

وأضاف "الاتحاد يلعب على التنظيم الدفاعي بشكل جيد جدًا، هذا مجهود فريق بالكامل، ونحن قادرون على التسجيل بأكثر من هدف في كل مباراة، وعنّا (كمدافعين) نحاول التسهيل على المهاجمين، لنكسب المباراة، ونحن نؤدي دفاعيًا وهجوميًا بشكل قوي".

وتحدث حجازي عن المباراة القادمة أمام النصر، قائلًا "مباراة النصر مهمة جدًا وفارق النقاط قريب للغاية، وستكون المباراة مفتاح تحقيق الدوري للفريقين، ونأمل أن تكون في صالحنا".

اقرأ أيضًا..

الدوري السعودي| الاتحاد يكتسح الخليج.. ويخطف صدارة النصر مؤقتا

الاتحاد يكتب "تاريخ جديد" قبل كلاسيكو النصر في الدوري السعودي

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الخليج والاتحاد في الجولة 19 من الدوري السعودي

الاتحاد يرفض صفقة تبادلية ضخمة مع الهلال.. ويقترب من ابن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن