الاتحاد.. 3 مكاسب كبرى بعد ثلاثية الخليج في دوري روشن

تاريخ النشر: 03/03/2023
115
منذ سنة
الاتحاد.. 3 مكاسب كبرى بعد ثلاثية الخليج في دوري روشن

لم يكن الحصول على 3 نقاط هو المكسب الوحيد بالنسبة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على خلفية تخطيه عقبة الخليج بالفوز بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة 19 من عمر دوري روشن السعودي.

ونجح الاتحاد مع مديره الفني نونو سانتو في تحقيق 3 مكاسب كبرى بالنسبة إلى الاتحاد تمثل نقطة تحول كبرى في الموسم الجاري خلال ما تبقى من مباريات للاتحاد وتصل إلى 11 مباراة في دوري روشن السعودي .وشكل الفوز بالنسبة إلى الاتحاد نقطة تحول كبرى حيث دعم على الأقل موقفه في الوصافة حال فوز النصر خلال الجولة 19 بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة محققا معدل رائع من النقاط.

ويرصد "سعودي سبورت" 3 مكاسب كبرى من وراء الفوز الكبير الذي حققه الاتحاد على الخليج بثلاثية نظيفة..

الاتحاد يستعيد حمدالله 

أول المكاسب التي حققها الاتحاد من وراء الفوز على الخليج هي عودة نجمه المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله للتسجيل من جديد بعد عودته إلى الحسابات، ومساهمته في حصول الاتحاد على 3 نقاط غالية ليبث الثقة في قلوب الجماهير بعد تجديده لعقده مع الاتحاد في وقت سابق بعدما تألق بشكل لافت.

الاتحاد يستعيد ثقة سانتو

وثاني المكاسب في الاتحاد كانت في نجاح البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الذي رد على الانتقادات التي تعرض لها بقوة بسبب خياراته الأخيرة وتأثره بالفترة التي غاب فيها حمدالله عن تشكيلة الاتحاد مما أدى إالى فقدانه الصدارة وتراجعه خلف النصر في جدول دوري روشن السعودي.

الاتحاد وثنائية حمدالله ورومارينيو

من المكاسب الكبرى في الاتحاد أيضا عودة شراكة الهجوم الكبرى التي تجمع بين رومارينيو وحمدالله مما يمنح الاتحاد قوة فعالة تهديفيا وظهرت من خلال تسجيل الثنائي حمدالله ورومارينيو ثنائية من ثلاثية الاتحاد في مرمى الخليج والعودة من ملعب مضيفه ب 3 نقاط غالية في سباق دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يكتب "تاريخ جديد" قبل كلاسيكو النصر في الدوري السعودي

الدوري السعودي| الاتحاد يكتسح الخليج.. ويخطف صدارة النصر مؤقتا

شاهد أحدث الفيديوهات عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

3 أسباب تمنع تاليسكا من خيانة النصر.. موقف مفاجئ للهلال والاتحاد

الاتحاد يكتب تاريخ جديد قبل كلاسيكو النصر في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن