أخبار نادي الهلال| الوحدة استفاد تحكيميا وجلسة مرتقبة مع ميسي

تاريخ النشر: 03/03/2023
561
منذ سنة
أخبار نادي الهلال| الوحدة استفاد تحكيميا وجلسة مرتقبة مع ميسي

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، بعد التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والمنافسة الشرسة على مسابقتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة الهلال اليوم الجمعة 3 مارس 2023

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع مضيفه الوحدة بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق 10 نقاط عن النصر، المتصدر بـ43 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الجمعة"..

- أعلن الإعلامي الرياضي عايد العليوي، رحيل قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، عن صفوف الهلال، في الصيف القادم، وطلب من إدارة فهد بن نافل البحث" عن بديل من الآن؛ خاصة بعد أن أثبتت مباراة الوحدة، تأثير غياب اللاعب.

- أشارت صحيفة "الميدان الرياضي"، إلى عقد مسؤولو الهلال، اجتماعًا مع خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال الأسطورة الأرجنتينية، الأسبوع القادم، سيناقش تفاصيل التعاقد مع ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

- احتفل ميشيل ديلجادو، بعد تسجيله هدف أمام الوحدة؛ على طريقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، "Siiii" الشهيرة، وانتقدت جماهير "الزعيم"، تقليد المهاجم البرازيلي لنجم النصر، الغريم التقليدي؛ وذلك في ظل المنافسة الشرسة بينهما.

- أكد الخبير التحكيمي محمد فودة، أن الهلال تعرض للظلم خلال مباراة الوحدة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3)، حيث استحق اللاعب وليد باخوشوين بالبطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة ٣٣.

اقرأ أيضا..

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3-3-2023 والقنوات الناقلة 

النصر يهز العالم بقيادة كريستيانو رونالدو.. موقف الصفقات الجديدة 

حمل تطبيق سعودي الآن